أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي حرص المحافظة علي وصول السلع الغذائية والخضرواوت والأسماك بأسعار مناسبة ومخفضة إلى المواطنيين، وذلك من خلال منافذ البيع المتحركة التابعة لمديرية التموين.

وأشار الغضبان إلى استمرار ضخ كميات كبيرة من السكر بالأسواق بسعر 5 جنيهات للكيلو، مشيرا إلى قيام المحافظة اليوم بضخ كميات من السكر أمام مسجد مريم.

وأوضح الغضبان أن هناك إقبالا من المواطنيين علي الشراء متوسط ويعتبر بصورة طبيعية.

وأضاف محافظ بورسعيد بان جميع منافذ البيع المتحركة في حي الزهور والضواحي والمناخ لم تشهد أي ازدحام تماما مما يدل علي عدم وجود أي أزمة، مشيرا إلى أن المنافذ المتحركة سوف تستهدف المناطق الأكثر احتياجا لضمان وصول الدعم إلي مستحقية ومواجهة جشع بعض التجار ومعدومي الضمير.

واضاف المحافظ بان هناك استجابة كبيرة لعدد من التجار لحملة الشعب يامر والتي تهدف الي دعم الاسر البسيطة ومحدودي الدخل ورفع العب عن المواطنيين.

واوضح المحافظ بانه تم طرح كميات كبيرة من الاسماك باسعار مخفضة للمواطنين وذلك من خلال منافذ متنقلة سوف تجوب جميع المناطق الشعبية الاكثر احتياجا لتكون في متناول الجميع من خلال حملة الشعب يامر.

واكد المحافظ علي وصول 50 طن أرز تمويني و 2860 كرتونة زيت تمويني تم توزيعها علي البدالين التموييين مشيرا الي انتظام وصول السلع التموينية.

واضاف مجدي الخضر مدير التموين أن السمك البرابوني يباع بسعر 20 جنية للكيلو وكذلك السردين بـ20 لكيلو والشبار يتراوح مابين 8 و10جنية والسمك البوري بـ20 جنية وذلك امام مسجد مريم وامام سوق الرضوان.