ينظم المجلس القومى للمرأة غدا السبت معرض وملتقى اعمال يدوية وحرفية بتمثيل منتجات لسيدات من ٢٧ محافظة تحت شعار " شجع منتج بنت بلدك .. رائدات الريف المصرى"بمقر المجلس، وذلك بمقر المجلس، حيث سيضم المعرض منتجات المرأة الريفية بمختلف المحافظات سواء منتجات يدوية وتراثية او زراعية .
وقالت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس فى بيان لها، أن المعرض يأتى دعماً للصناعات الوطنية التى تنتجها السيدات ، وتحقيق التمكين الإقتصادى للمرأة عبر اتاحة الفرصة للسيدات المنتجات بالمحافظات والجمعيات التي تخدم المرأة الريفية في المجال الاقتصادي لعرض منتجاتهنّ على عدد كبير من المستفيدين ،وتسويق وبيع منتجاتهنّ الى قنوات عديدة ومختلفة، مضيفةً أن المعرض يستهدف كذلك التشبيك والربط بين المحافظات من اجل تعظيم الاستفادة والعائد الاقتصادي، وعرض النماذج على المؤسسات والجهات المعنية لتعظيم فرص الاستثمار.

وأضافت مرسى أنه تم توجيه الدعوة إلى الجمعيات المعنية بالتمكين الاقتصادي للمرأة الريفية والتي تعمل على تسويق وبيع منتجات السيدات، والمؤسسات الحكومية المعنية مثل وزارة التجارة والصناعة، اتحاد الصناعات، المجلس التصديري، الصندوق الاجتماعي للتنمية، الغرف التجارية، وزارة السياحة، هيئة تنشيط السياحة، وزارة الثقافة، والخبراء في تطوير المنتجات الحرفية وخبراء في الجودة، الجهات المانحة والمنظمات الدولية .