نفى نادى اتحاد جدة السعودى ما تردد عن وجود خلاف بين الإدارة واللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، بسبب التأخير فى منح مستحقاته، بالإضافة إلى سيارة فارهة ومسكن خاص، موضحاً أن كل ما يتردد بهذا الشأن ليس له أساس من الصحة.
وقال مفاوض نادى الاتحاد عبد الله شرف الدين، فى تصريحات لصحيفة "الرياض" السعودية، "كهربا يعيش فترة رائعة مع اتحاد جدة، والإدارة قامت بتوفير فيلا كمسكن خاص للاعب وسيارة فارهة من طراز BMW ".
وأضاف شرف الدين، "لا توجد أية خلافات مع محمود كهربا، وكذلك المهاجم التونسى أحمد العكايشى والتشيلى فيلانويفا والكويتى فهد الأنصارى، لا أدرى لماذا يصر البعض على نشر الأكاذيب؟".
ويسعى فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، لتحقيق فوزه الرابع بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، لمواصلة الانفراد بالصدارة عندما يلتقى فى السابعة والربع مساء اليوم، الجمعة، مع التعاون بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة.
ويتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ناديى الاتفاق والهلال، بينما يحتل التعاون المركز العاشر برصيد 4 نقاط.