نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 13 / 10 / 2016 و التى جاء فى مقدمتها ، وزارة الرياضة تتحمل إيجار استاد برج العرب فى نهائى أفريقيا ،و مؤمن سليمان يكشف للاعبى الزمالك "ثغرات" صن داونز.
وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة ، على تحمل جزء من تكاليف إيجار استاد برج العرب لمباراة العودة بين الزمالك وصن داونز فى نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامته فى 23 أكتوبر الجارى .
حرص مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك على إقامة محاضرة بالفيديو للاعبى الفريق اليوم الخميس، تضمنت عرض بعض اللقطات الخاصة بصن داونز الجنوب أفريقي وأخطاء لاعبيه ونقاط القوة أيضا.
جدد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى تأكيده ضرورة دعم الزمالك فى مباراته أمام صن داونز بنهائى دورى أبطال أفريقيا، مضيفا أن الأبيض يخوض النهائى باسم مصر.
استقر مسئولو النادي الأهلي على صرف النظر عن المشاركة في كأس العالم العربي، حال إقامته هذا الموسم بسبب ضيق الوقت ولتزامنها مع انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة القادمة.
يعقد اللواء علاء مقلد مدير نادى الزمالك جلسة فى الوقت الحالى مع محمود الحلو المدير التنفيذى لوزارة الرياضة، لبحث تحويل السلفة التى قدمتها وزارة الرياضة إلى القلعة البيضاء فى الأيام الماضية، من شيك إلى "كاش" بسبب تجميد أرصدة النادى فى البنوك.
قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، إعلان قائمة الفراعنة لمباراة غانا أول نوفمبر المقبل أى بعد مباريات الأسبوع السابع من عمر الدورى الممتاز.
رفض محمود طاهر رئيس النادى الأهلى مُقترح أحد أعضاء مجلسه والخاص بزيادة أعضاء لجنة الكرة والمكونة حالياً من الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة وبرئاسة طاهر بصفته رئيساً للنادى.