تستمر غدا مباريات الجولة الرابعة للدوري المصري، حيث يستضيف نادي الاسماعيلي مساء الغد الجمعة منافسه الوافد الجديد علي الدوري المصري النصر للتعدين، والمقرر لها في تمام الساعة الرابعة والنصف ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تؤجل مباراة الزمالك والشرقية بسبب انشغال الفريق الأبيض في النهائي الإفريقي.

وفي نفس السياق يخوض النادي الأهلي بقيادة مدربه حسام البدري مرانه الختامي وينهي استعدادته من أجل المباراة التي تجمعه مع منافسه فريق الداخلية بعد غد السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة علي ستاد بتروسبورت حيث يطمح أبناء القلعة الحمراء في الاستمرار في تحقيق العلامة الكاملة من النقاط والانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز.

وعلي الصعيد الإفريقي يؤدي نادي الزمالك مرانه الأخير بعد انفراج أزمة ملعب التدريبات و ينهي استعدادته من أجل المواجهة المرتقبة اأام الغريم صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا ساعيًا إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه المهمة الصعبة في مباراة الإياب يوم 23 من الشهر الجاري.

وعلي الصعيد الدولي تعود المنافسات الي الدوريات الاوروبية " الفرنسي - الالماني - الاسباني" بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بسبب التصفيات المؤهلة الي كأس العالم روسيا 2018.

حيث يحل نادي موناكو في الدوري الفرنسي ضيفًا علي تولوز في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً بينما يستضيف نادي نيس منافسه فريق ليون في تمام الساعة التاسعة الا ربع علي ملعب "اليانز ريفيير" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي "الليج1".

ويستضيف نادي بروسيا دورتموند منافسه هيرتا برلين في تمام الساعة الثامنة و النصف علي ملعب سيجنال ادونا بارك ضمن منافسات الاسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الألماني"البوندزليجا".

كما يعود الدوري الاسباني بعد فترة توقف حيث يحل نادي اسبانيول ضيفًا علي فريق لاس بالماس في مواجهة يحتضنها ملعب دي جران كاناريا في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء الغد ضمن منافسات الاسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".