أعلنت كاسبرسكي لاب عن تعيين مكسيم فرولوف بمنصب المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. ومن خلال هذا المنصب، سيتولى فرولوف مسؤولية تطوير الأعمال في جميع أنحاء المنطقة التي تضم أكثر من 60 دولة. وفي إطار خططه المقبلة في هذا الإطار، يتطلع فرولوف إلى تعزيز مكانة الشركة الريادية في المنطقة من خلال تقوية وتوطيد علاقات الشراكة وطرح عروض ومزايا جديدة للشركات الكبيرة وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وعلق فرولوف قائلاً، “تركز كاسبرسكي لاب على تسخير خبرتها وبلورتها على شكل حلول وخدمات فاعلة تؤهلها لنيل العديد من الجوائز التقديرية، فضلاً عن مساعدة العملاء على حماية أصولهم ومواردهم الأكثر أهمية بالنسبة لهم. ونحن نرى بأن أمامنا الكثير من الأعمال والمهام الواجب إنجازها لتحقيق مزيد من التطور على صعيد الأمن الإلكتروني في هذه المنطقة المتسارعة النمو. وبالتالي، فنحن نخطط للعمل بالتعاون عن كثب مع شركائنا لجعل الفضاء الإلكتروني البيئة الأكثر أماناً للمستخدمين من خلال تقديم حلولنا وخدماتنا المتميزة ونشر الوعي حول مشهد التهديدات الإلكترونية.”
يتمتع مكسيم فرولوف بخبرة واسعة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن خبرته المكتسبة في مجال المبيعات والتسويق والتوزيع بشكل رئيسي. وتشمل خبرته السابقة عمله بصفة مدير الشركات الصغير والمتوسطة الحجم في شركة مايكروسفت في روسيا حيث تولى مسؤولية إعادة تشكيل استراتيجية التوزيع ونهج القنوات الخاصة بنماذج المبيعات الجديدة وحلول السحابة. وقبل ذلك، عمل مكسيم لمدة 10 أعوام في شركة “سيجيت تكنولوجي” حيث تدرج في سلمه الوظيفي من مندوب مبيعات إلى منصب المدير الإداري لمنطقة روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة.
وأشار الكسندر مويسيف، المسؤول الرئيسي للمبيعات في شركة كاسبرسكي لاب، بالقول، “سيتولى مكسيم كافة المسؤوليات في إطار منصبه الجديد لتنمية أعمال الشركة في المنطقة ولقيادة فرق العمل الإقليمية. ولدى مكسيم إطلاع ومعرفة بطبيعة أعمال شركة كاسبرسكي لاب، نظراً لأنه معتاد على العمل فيها، فضلاً عن أنه قد أمضى أكثر من 18 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات ليكتسب خبرة في مجال المبيعات والمهارات الإدارية. ونحن على ثقة بقدرة مكسيم على تقوية وتوسيع نطاق شبكة شركاء التوزيع لدينا، وجعل حلولنا وخدماتنا متاحة لشرائح أوسع من العملاء، سواء المؤسسات الحكومية أو مشاريع البنى التحتية الحيوية وانتهاء بمستخدمي المنازل.
قامت كاسبرسكي لاب عبر السنوات الأخيرة بتوسيع محفظة منتجاتها الأمنية الخاصة بالشركات بإضافة حلول وخدمات قائمة على استخبارات التهديدات الفائقة، وذلك من أجل ضمان توفير حماية أفضل لعملائها. وتقدم الشركة لعملائها من الشركات خدمات الاستخبارات الأمنية (Security Intelligence Services)، بالإضافة إلى منصة Kaspersky Endpoint Security الشاملة والمتكاملة، ومجموعة من الحلول الاختصاصية الموجهة. من ضمن المنتجات الجديدة التي تقدمها الشركة Kaspersky Endpoint Security Cloud المتوفر كخدمة والذي من شأنه أن يحقق للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم أمنا متعدد الطبقات لتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى حل Kaspersky Industrial CyberSecurity، وهو حل صمم لحماية بيئات مجمعات أماكن العمل الصناعية.