دهس سائق سيارة نقل عامل بإحدي شركات المواد الغذائية أثناء هروبه من مشاجرة مع العاملين بالشركة بسبب أولوية المرور بمنطقة مساكن الأمل، بطريق الواحات مما أسفر عن مصرع العامل وتمكنت القوات من ضبط السائق المتسبب في وقوع الحادث.

تلقي اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم وسقوط متوفي بدائرة قسم ثالث أكتوبر، وعلي الفور انتقلت قوة ترأسها الرائد احمد راغب والرائد أحمد جامع معاونا مباحث قسم أكتوبر ثالث إلي محل البلاغ.

وبالفحص تبين أن مشادة كلامية نشبت بين سائق مقطورة وسائق أتوبيس تابع لإحدي شركات المنتجات الغذائية، بسبب أولوية المرور أثناء سيرهما وتطورت المشادة إلي مشاجرة وتشابك بالأيدي، وفور تدخل عمال شركة المنتجات الغذائية مستقلي الأتوبيس لفض المشاجرة، استقل قائد المقطورة سيارته وحاول الفرار بها فاصطدم بأحد عمال الشركة ما أدي إلي وفاته.

تمكنت قوة برئاسة المقدم اسلام المهداوي رئيس مباحث اكتوبر ثالث من ضبط المتهم ، والذي إعترف بارتكاب الواقعة دون قصد منه، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأحاله اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة للمباحث الي النيابة العامة التي تولت التحقيق.