ينظم حزب حماة الوطن أمانة محافظة المنيا بالتعاون مع محافظة المنيا اكبر حفل للزفاف الجماعي بالمحافظة للفتيات اليتيمات وغير القادرات وذلك تحت رعاية الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب وعصام البديوي محافظ المنيا والنائبة البرلمانية هانم ابو الوفا وسيقام الحفل في 11 نوفمبر المقبل تحت شعار "يلا نفرح المنياوية".

أكد عصام البديوي محافظ المنيا أن الفرح سيدخل البهجة والفرحة للمنياوية وستسعى المحافظة دائما في بث الفرحة والتفاؤل لكل منياوي وسيكون الفرح الجماعي فرصة لادخال الفرحة للمواطنين والمساهمة في تجهيز عدد من العرائس.

وأشارت النائبة هانم أبو الوفا أمين عام الحزب بمحافظة المنيا أن تجهيز العرائس ومساعدتهم لم يكن الأول وانما استمرارا للنشاط الذي تقوم به في التكفل بتجهيز الفتيات الغير قادرات علي مستوي المحافظة، مؤكدة أن مشاركة المحافظة للحفل يأتي من إيمانها بطبيعة تلك الفترة الهامة ومحاولة المحافظ الدائمة بمشاركة المواطنين في افراحهم وسعيه المستمر لحل مشاكلهم.

وأكد شمس الدين نور الدين الامين المساعد للحزب أن نشاط الحزب في تنظيم الحفل الجماعي يأتي كبداية في سلسلة من الانشطة الجماهيرية للحزب خلال الفترة القادمة للالتحام بالمواطنين ومشاركتهم في كل مناسبتهم.

وقالت وفاء مسعود أمينة المرأة بالحزب أن امانة المحافظة ستستقبل الفتيات اليتيمات وغير القادرات والمحتاجين لتجهيزهم بأجهزة كهربائية لإتمام زفافهم علي ان تقام الاحتفالية في 11 نوفمبر القادم مؤكدتًا أن باب التقدم للفتيات مفتوح حتي موعد الزفاف من خلال امانة المرأة علي أن تشكل لجنة لاختيار الحالات المسنة.