يبدو أن هذا الشهر هو وش السعد علي أغلب النجوم حيث بعد سسلسة من العلاقات العاطفية أعلن عدد منهم خطبتهم من خلال نشر صور من خلال صفحتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و"إنستجرام".

منذ أيام أعلنت الفنانة رنا سماحة ارتباطها بعازف الكمان أحمد مختار دون أن تحدد موعدًا للخطوبة أو حفل الزفاف وهو ما جعل مختار يفاجئ رنا بعمل حفل بسيط دعا إليه عدد من أصدقائها من نجوم ستار أكايمي.

حيث قدم لها خاتم الخطبة بشكل مفاجئ، أثناء الاحتفال فاجأ عازف الكمان المطربة الصاعدة وركع أمامها وفى يديه خاتم الخطبة وقام باعلان حبه الشديد لها أمام اصدقائها .

أما الفنانة التونسية ساندي علي الرغم من أن عقد قرانها منذ أيام علي رجل أعمال مصري يدعي علي السيج منذ ما يقرب من أسبوع في حفل اقتصر فيه الحضور علي أسرتها على أن يقام حفل الزفاف فى شهر ديمسمبر القادم الا أنها لم تعلن عنه سوء منذ يومين من خلال صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

"ساندي" قررت عدم نشر أي صورة من عقد قرانها وهو ما أثار تساءل جمهورها عن سبب عدم النشر وهل له علاقة بزوجها.

كما احتفلت الفنانة المصرية الشابة كارمن سليمان الاسبوع الماضي بعيد ميلادها الثانى والعشرين فى حفل عائلى خاص حضره أفراد العائلة والأصدقاء المقربين وعلى رأسهم جدتها ووالدها ووالدتها وشقيقتها فرح.

خلال الحفل فاجأ الملحن مصطفى جاد، كارمن وسط عيد ميلادها وقدم لها فستانا جديدا لترتديه وسط ذهولها من الموقف وعدم فهمها سبب طلبه بتغيير فستانها، بعد أن نفذت كارمن طلب مصطفى، أعلن الأخير أنه تقدم لخطبتها بالترتيب مسبقا مع والدها السيد عصام سليمان، الأمر الذى جعل كارمن تضحك من شدة المفاجأة، قبل أن تعلن موافقتها أمام الجميع على خطوبتها لمصطفى.

كما أعلنت الفنانة رويدا عطية خطبتها من النجم السورى إسماعيل مناسترلى نجم ستار أكاديمي 10 بعد قصة حب رومانسية منذ أكثر من عام .

وعاشت رويدا قصة حب مع إسماعيل منذ فترة، ولم تخفي هذه العلاقة عن جمهورها فحسابها في موقع الصور "الانستجرام" شاهد على هذا الحب بكل الصور التي تنشرها ويظهران فيها وبينها انسجام وحب كبير، حتى أنهما يفضلان ارتداء ملابسه بالوان متشابهة .