حفلت المباراة الخيرية التى انتهت بفوز أصدقاء النجم البرازيلى رونالدينيو، على أصدقاء الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، بنتيجة 4/3، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، تحت شعار "متحدون من أجل السلام"، بدعم من بابا الفاتيكان، بالعديد من اللقطات المثيرة نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..
مشادة مارادونا وفيرون
اللقطة الأبرز فى المباراة كانت عندما دخل الأسطورة مارادونا فى مشادة مع مواطنه خوان سباستيان فيرون نجم وسط التانجو السابق، ليثبت أنه ما زال يمتلك نفس الصفات الجنونية التى كان يمتلكها أثناء فترة تواجده بالملاعب.
ورغم أن مارادونا وفيرون عملا سوياً فى المنتخب الأرجنتينى، عندما كان الأول مدرباً للمنتخب بين عامى 2008 و2010، وكان الأخير لا يزال لاعباً فى صفوف الفريق، إلا أنهما احتدا على بعضهما البعض، ويبدو أن السبب هو عرقلة فيرون لمارادونا أثناء المباراة، ولكن الأمر انتهى عندما تدخل النجم البرازيلى السابق كافو للفصل بينهما.
مارادونا يقبل رأس رونالدينيو
قام مارادونا بتقبيل رأس النجم البرازيلى رونالدينيو فى المباراة الخيرية، مؤكدا بأنه أكثر من أمتعه فى الساحرة المستديرة، حيث دائما ما يشيد الأسطورة الأرجنتينى بلاعب السليساو السابق ويعتبر الأفضل فى العالم، وسبق له تقبيل يده فى مشهد لا ينسى فى ملاعب كرة القدم العالمية بين اثنين من الأساطير.
تصريح توتى التاريخى
أكد فرانشيسكو توتى، قائد روما الإيطالى، أنه بإمكانه اعتزال كرة القدم فى الوقت الحالى، بعدما شارك فى اللعب بجوار الأسطورة الأرجنتينى مارادونا، كما قام نجم الآزورى فى تقديم قائد التانجو التاريخى قائلا: "انظر هذا هو كرة القدم، هذه هى الكرة، نظر له هذا من علمنى كل شىء".
توتي يقدم مارادونا لإبنه :" أنظر ، هذا هُو كرة القدم . هذه هي الكرة المُستديرة . أنظر له . هذا مَن علّمني كُل شيء ". pic.twitter.com/861IYpbjIT
— Firoo Roma (@FirooRoma1) ١٢ أكتوبر، ٢٠١٦
استعراض مهارى من أساطير الرقم 10
شارك الثلاثى المخضرم مارادونا، توتى، رونالدينيو فى استعراض مهارى بالكرة قبل انطلاق المباراة، حيث يعتبر الثلاثى من أشهر من ارتدوا الرقم 10 فى تاريخ كرة القدم، كما توج كل منهم مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم.
ماردونا بطل العالم 1986 .

رونالدينهو بطل العالم 2002 .

توتي بطل العالم 2006 .

من اعظم من حمل الرقم 10 . pic.twitter.com/95SnHfioQ0
— R O M A N I S T A‏ (@RomaArabic) ١٢ أكتوبر، ٢٠١٦
مطر النجم العربى الوحيد فى المباراة
يعتبر النجم الإماراتى المخضرم إسماعيل مطر، مهاجم فريق الوحدة، اللاعب العربى الوحيد الذى شارك فى الاحتفالية العالمية مساء أمس، حيث تواجد فى فريق أصدقاء مارادونا، كما حرمه الحظ من تسجيل هدف رائع من صنع الأسطورة الأرجنتينى.
الحظ يعاند سمعة ويحرمه من تسجيل هدف بصناعة رائعة من الاسطورة #مارادونا

شاهد الان دبي الرياضية على اوان https://t.co/Vmw93vw21w pic.twitter.com/7O6T3h9xVm
— قناة دبي الرياضية (@dubaisportstv) ١٢ أكتوبر، ٢٠١٦