أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن الانتهاء من تنفيذ 5 مشروعات باستثمارات 71 مليونا و843 ألف جنيه بـ4 مراكز إدارية هي الخارجة والداخلة والفرافرة وبلاط.

أكد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، المهندس صلاح السيد، أنه تم الانتهاء من مشروع إقامة صومعة غلال بتكلفة إجمالية 65 مليون جنيه، مقدمة منحة من دولة الإمارات العربية، ونفذتها القوات المسلحة بمنطقة شرق العوينات، وإقامة هنجر تخزين قمح بمدينة الخارجة، على مساحة 240 مترا مربعا بتكلفة 3 ملايين جنيه، ومحطة وقود بقرية عزب القصر بمركز الداخلة بتكلفة 3.5 ملايين جنيه.

أضاف صلاح، أنه تم الانتهاء من إنشاء وتجهيز مبني لإدارة تموين مركز بلاط بتكلفة 263 ألف جنيه على مساحة 120 مترا مربعا، والانتهاء من تطوير ورفع كفاءة مبنى إدارة تموين الفرافرة على مساحة 160 مترا مربعا بتكلفة 80 ألف جنيه.

أشار إلى أنه سيتم افتتاح هذه المشروعات بداية الأسبوع المقبل، وعلى مدى يومين بحضور محافظ الإقليم اللواء محمود عشماوي، ترافقه قيادات المحافظة التنفيذية، والأمنية والشعبية، في إطار خطة احتفالات المحافظة بعيدها القومي، والذي يواكب 3 أكتوبر من كل عام وتستمر فعاليات الاحتفال، من خلال افتتاح المشروعات الخدمية، والتنموية، على مدى الشهر بالمراكز الإدارية بالوادي الجديد.