كشفت صحيفة (ديلي إكسبريس) الإنجليزية أن (بايرن ميونيخ)، عملاق الدورى الألماني، يرغب فى ضم صانع ألعاب (آرسنال) مسعود أوزيل، الذي يبدو أن مفاوضات تجديد عقده مع المدفعجية لا تسير بشكل جيد .

وقالت الصحيفة إنه يبدو أن النادي الإنجليزي لن يتمكن من تلبية المطالب المادية لأوزيل (27 عاما) بالحصول على راتب سنوي يصل لـ15 مليون يورو لكن بايرن لن يمانع فى دفع هذا الراتب من أجل صانع الألعاب الألماني حيث أظهر كارلو أنشيلوتي المدير الفنى للنادى البافارى رغبة كبيرة فى ضم اللاعب خاصة فى ضوء حاجة البايرن لضم لاعب وسط هجومي.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر صحفية المانية مقربة من بايرن ميونيخ رغبة النادى في ضم أوزيل، مشيرة إلى أن بايرن قد يجعل منه اللاعب الأغلى فى تاريخ النادي متجاوزاً بالتالي حد الأربعين مليون يورو التي دفعها من اجل الحصول على خدمات اللاعب الدولى الالمانى مارتينيز.

وكان أوزيل قد انتقل إلى ارسنال قادما من ريال مدريد عام 2013 مقابل حوالي 40 مليون جينيه استرليني . ونظرا لأنه لم يعد يتبقى فى عقد اوزيل الحالى فى استاد الامارات سوى حوالى 20 شهراً ، فإن المسئولين فى ارسنال ربما يبدأون فى بحث إمكانية بيع اللاعب الصيف القادم تفادياً لخروجه بالمجان بعد عام واحد فى حالة ما اذا لم يتم تجديد العقد بين الطرفين.