ضجة كبيرة صاحبت نشر فيديو يضم كل محاولات الفنانة "فيفى عبده" لتجربة "فلاتر" تطبيق "سناب شات"، وفى الفترة الأخيرة أصبحت غالبية الصور الجديدة ومقاطع الفيديو التى تنشرها على "انستجرام" تثير الجدل والكثير من التعليقات الساخرة.
ولكن بعيدًا عن مقاطع الفيديو والصور التى قد تبدو غريبة للبعض وتتسم بالعفوية الشديدة مع الجمهور، كفيديو تنظيف السمك أو تناول الطعام، هناك العديد من الصور المثيرة للحسد على حسابها على انستجرام، تلك التى تخص الأرشيف الخاص بالفنانة التى عايشت أزهى عصور الفن الجميل، وحظت بصحبة عمالقة الفن.

صورة مع المطربة ليلى مراد
ومنذ قررت الفنانة أن تنشر فى يوم الخميس من كل أسبوع عدة صور من أرشيفها القديم، نشرت على حسابها العديد من الصور المثيرة للحسد أبرزها صورة مع العندليب عبدالحليم حافظ، وصورة مع الفنان العالمى الراحل عُمر الشريف، وصورة تجمعها بالفنان الراحل رشدى أباظة وهما منهمكان فى الرقص سويًا وكذلك صورة مع وحش الشاشة العربية الفنان فريد شوقى.

صورة مع "الزعيم" عادل إمام

صورة من عيد ميلادها فى حضور بليغ حمدى ويسرا
ونشرت أيضًا صورة من احتفالها بعيد ميلادها فى أحد الأعوام ويظهر فيها الملحن الكبير بليغ حمدى والفنانة يسرا، كما نشرت صورة بصحبة الفنانة ليلى مراد والفراشة "سامية جمال" بالإضافة إلى صورة مع الزعيم عادل إمام.
فيفى عبده ورقصة مع رشدى أباظة

قبلة من الفراشة "سامية جمال"

صورة مع العندليب عبدالحليم حافظ

صورة مع الفنان العالمى عمر الشريف

صورة مع وحش الشاشة الفنان فريد شوقى