تغيّب غاب عماد متعب مهاجم الأهلي عن مران فريقه الجماعي المُقام حالياً باستاد التتش استعداداً لمباراة الداخلية السبت القادم بإستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام.
عماد متعب يُغادر مران الأهلي للإصابة
كان عماد متعب قد غادر مران أمس ، الثلاثاء، بعد إصابته بكدمة في الركبة وفقاً لتأكيدات الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الذى أكد أن اللاعب سيُجرى أشعة لتحديد حجم إصابته والفترة التى يحتاجها للعلاج.
وأكتفى عماد متعب بأداء تدريبات تأهيلية في الجيم في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة .
عماد متعب خارج حسابات البدري
ويُعاني عماد متعب في الأهلي منذ إنطلاق الموسم الجاري حيث غاب عن مباريات الفريق الثلاثة التى لعبها الأحمر أمام الأسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة وهي المباريات التى فاز فيها الأحمر جميعاً.
وأكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن عماد متعب مهاجم كبير ويملك خبرات عالية وإمكانيات تهديفية يحتاجها أي فريق ، موضحاً أن الجهاز الفني سوف يستعين بعماد متعب في الوقت المناسب حسب الرؤية الفنية.
عماد متعب يبحث العودة لتشكيل الأهلي
ويرفض عماد متعب إستمرار الوضع على ما هو عليه بالجلوس على دكة البدلاء كثيراً حيث يرغب المهاجم المُخضرم في المشاركة في المباريات خاصة وأنه يؤدي ما عليه في التدريبات ويبذل قصارى جهده حتى يحظى بفرصة المشاركة مع إستئناف الدوري بعد تماثله للشفاء من إصابته الحالية في الركبة.