تفقد المحاسب رمضان عيد رئيس مجلس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية اليوم الأربعاء مواقع خدمية بمركز وحدائق ومنتزهات المواطنين وذلك فى إطار الإهتمام بالمتابعة الميدانية للوحدات الخدمية المختلفة بمركز ومدينه سمنود للاطمئنان على حسن سير العمل وتأدية خدمة جيدة للمواطن .

وزار رئيس مجلس المدينة أعمال التطوير والتجميل بمدخل مدينة سمنود بجوار مدرسة البدراوى بالجهود الذاتيه حيث تم وضع البلدورات وجار أعمال البلاط مع عمل أحواض الزهور.

كما وجه رئيس المدينة مدير ادارة التجميل بسمنود بعمل شعار فى هذا المدخل يدل على أهمية المكان مع التنبيه على سرعة الانتهاء من هذه الاعمال فى أاقل وقت ممكن ووجه الشكر للمتبرع على عمليه التطوير والتجميل.

وزار رئيس المدينة قرية ابو صير للوقوف على الطبيعة على مشكلة طفح المجارى الأهلية فى مدخل القرية امام مركز الشباب واستدعي باستدعاء مسئولى محطة الصرف بابو صير للوقوف على آخر المستجدات بشأن تطهير المطابق وخطوط الصرف والتوصيل للمنازل .

وطالب ورئيس المدينة المسئولين بسرعة الانتهاء من هذه الاعمال للقضاء على مشكلة الصف الصحى بالقريه والقرى المجاورة كما زار الوحدة المحلية لقرية ابو صير للاطمئنان على حسن سير العمل وتقديم خدمة مميزه للمواطن وبعمل الانضباط الادارى تبين تسرب عدد (4) من العاملين بالوحدة وتم تحويلهم للتحقيق.