تكرم مستشفى 57357 السبت القادم متفوقي طلاب الثانوية العامة من المرضى وأبناء العاملين بمستشفى 57357 ، في احتفالية تنظمها السبت القادم.
وقال بيان صادر عن إدارة المستشفى وصل شبكة اﻹعلام العربية “محيط” إن الاحتفالية مخصصة لتكريم طلاب المستشفى الذين هزموا السرطان ونجحوا في المرحلة الثانوية، مشيرًا إلى أن عدد الطلاب المقرر تكريهم يصل إلى45 طالبا من تسع محافظات.
وأوضح البيان إن الحفل سيحضره كل من رئيس الوزراء و ووزيرة التضامن الإجتماعي وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي، وعمداء الجامعات مقدمي المنح الدراسية، وعدد من المحافظين ورؤساء الجامعات الحكومية والخاصة، ورؤساء الأكاديميات والنوادي ومنظمات المجتمع المدني.
وأكد البيان إن “حفل التكريم” مبادرة من المستشفى إيماناً منه بمسئوليته الاجتماعية تجاه أبنائه المرضى بالسرطان، لتحفيزهم على مواصلة نجاحهم وتفوقهم، من خلال تكريم الطلبة المتفوقين الذين هزموا السرطان ونجحوا بتفوق في المرحلة الثانوية ويتطلعون إلى تحقيق مستقبل مشرق لأنفسهم، والتأكيد على أن الطالب مريض السرطان لا يختلف عن نظيره، وأن شباب مستشفى 57357 من طلبة الثانوية العامة لهم فرص التفوق والالتحاق بالجامعات مثلهم مثل أخوتهم في مختلف مدارس الجمهورية.
والطلاب المتفوقين الذي ستكرمهم المستشفى، هم من طلاب مدرسية MSE التابعة لـ مستشفى 57357، وتشرف عليها وزارة التربية والتعليم.