قال أشرف خضر المدرب العام لنادي الإسماعيلى إن الفريق بحاجة إلى زيادة رصيده من النقاط خلال مباراة النصر للتعدين التى ستقام الجمعة المقبلة فى الجولة الرابعة من الدورى العام المصرى.

وتابع أن التدريبات التى وضعها الجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان الغرض منها الوصول إلى مرمى المنافس من جميع الطرق وعدم إعطاء الخط الهجومى للفريق القادم من صعيد مصر أى فرصة لتهديد مرمى الحارس محمد عواد.

وشدد ” خضر ”على أن الفريق سيفعل كل شىء من أجل إحراز نقاط المباراة وهو المطلوب دائما من أعضاء الفريق خاصة وأن الإسماعيلى سيسعى دائما لتحقيق الفوز فى الفترة القادمة مشيرًا إلى أن الجهاز الفنى حرص على مشاهدة مباراة المنافس الأخيرة أمام الزمالك أمس الثلاثاء.

وأضاف أن الأداء سوف يتحسن مع توالى المباريات ويظهر بشكل أفضل بعد وصول اللاعبين إلى أكبر قدر من التجانس مؤكدًا أنه حذر لاعبيه من عدم الاستهتار أمام الفريق المنافس لعدة عوامل أهمها أن لاعبى الأندية الصاعدة للمسابقة المحلية يكونوا فى أفضل حالاتهم الفنية والبدنية خاصة فى مباريات الإسماعيلى والأهلى والزمالك.

وأوضح المدرب العام للإسماعيلى أن جميع أعضاء الجهاز الفنى للفريق يد واحدة من أجل وضع الفريق فى مكانته الطبيعية داخل جدول الدورى بالإضافة إلى إستعادة كرته الجميلة التى يعرفها عشاقه فى كل مكان وذلك بعد المساندة الكاملة من مجلس إدارة النادى.