كشفت مباحث العياط، عن تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة سيارات الأجرة بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية، واعترفوا أمام اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بارتكاب عدد من الجرائم، وأمر بتحرير محضر واحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تعددت البلاغات أمام اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد تعرض العديد من السائقين للسرقة بالإكراه من جانب مسلحين، فأمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد ناجي كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، لضبط الجناة.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف العميد إيهاب شلبي مفتش مباحث البدرشين والعياط، أن 4 عاطلين يستوقفون سيارات الأجره بمختلف أنواعها، بحجة توصيلهم، وفي أحد الطريق النائية يشهرون الأسلحة النارية في وجه السائقين، ويستولون على سياراتهم ومتعلقاتهم، وبعد ذلك يتصلون بالضحايا، لمساومتهم على إعادة السيارات لهم مقابل مبالغ مالية.

وبتكثيف جهود البحث، تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم هشام بهجت رئيس مباحث العياط، والنقباء عمرو ممتاز، ومصطفى فوده معاونو المباحث، من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم.. اعترفوا بإرتكاب 4 جرائم بنفس الأسلوب، وارشدوا عن مكان اخفاء السيارات، وبعرضها على أصحابها تعرفوا عليها، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.