حجز النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك، مقعدا بتشكيلة الفريق الأبيض أمام صن داونز الجنوب أفريقى، فى المباراة المقرر لها السبت المقبل، فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا .
من المُقرر أن يقود ستانلى هجوم الزمالك بجوار أيمن حفنى وباسم مرسى، بعد تألق اللاعب النيجيرى فى الفترة الأخيرة خاصة بعد تسجيله هدفا فى مباراة الوداد المغربى وصناعته للهدف الأول، الذى سجله باسم مرسى بجانب ظهوره بمستوى مميز فى تدريبات الفريق الأبيض قبل رحلة جنوب أفريقيا .
ستانلى ينشر صورة الوصول على إنستجرام
ونشر النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك، صورة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، فور الوصول لمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، استعداداً لمواجهة صن داونز .
ستانلى يوجه رسائل لجماهير الزمالك
حرص النيجيرى ستانلى على التواصل مع جماهير الزمالك من خلال حسابه الشخصى برسائل قصيرة فى تدوينة واحدة حيث قال: "رحلة آمنة.. حان الوقت للتركيز الكامل.. إنه وقت العمل للنهائى" .
مؤمن سليمان يتحدث مع ستانلى
كما تحدث مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك مع ستانلى أكثر من مرة، بأنه إذا واصل العمل باجتهاد سيكون له مكانة أساسية بشكل دائم فى تشكيلة الفريق، وهو ما يعمل على تحقيقه المهاجم النيجيرى القادم للزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادى وادى دجلة .
يُذكر أن ستانلى قد أعلن فى حوار نشره الموقع الرسمى للزمالك فى الأيام الماضية، أنه يرغب فى تحقيق اللقب الأفريقى مع الزمالك والوصول لكأس العالم للأندية، وإنه سيبذل قصارى جهده للمساهمة فى ذلك .