ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة بمعاونة الأهالى القبض على عاطلين، لقيامهما بسرقة حقيبة بها 30 ألف جنيه من أحد المواطنين ودهسه بالسيارة أثناء هروبهما، مما أدى إلى مصرعه.
وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول السلام قد تمكنوا بمعاونة الأهالي من ضبط كل من المدعو عمر ع.م “39سنة عاطل” مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، السابق اتهامه في 4 قضايا متنوعة، والمدعو تامر م.ى “29سنة عاطل” مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، حال استقلالهما السيارة المستأجرة رقم (ع س ط 862 )، بعد قيامهما بسرقة حقيبة يد بداخلها 30 ألف جنيه من المواطن عثمان راشد عثمان محمد البكرى “52سنة صاحب مصنع ملابس”؛ حيث اختطفا الحقيبة أثناء سيرهما بالسيارة، وأصاباه بتهتك بفروة الرأس وجروح تهتكية متعددة بالوجه، والذى توفى متأثراً بإصابته.
وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة؛ حيث قررا باستئجار السيارة لاستخدامها في ارتكاب الحادث، وحال مشاهدتهما المجني عليه قاما بخطف الحقيبة وبداخلها المبلغ المالي، إلا أن المجني عليه وبعض الأهالي قاموا بتتبعهما، فاعترضتهما سيارة من الأمام حال هروبهما، فحاولا الرجوع إلى الخلف فاصطدما بالمجني عليه، محدثين ما به من إصابات والتي أودت بحياته.
وقد أمكن التوصل إلى شاهدي رؤية، واللذين أيدا ما جاء بأقوال المتهمين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.