تفقد اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، مركز أمراض وبحوث الكبد بمدينة كفرالشيخ، لمتابعة الخدمة المقدمة للمواطنين والاستماع إلى شكواهم، ودراسة أى معوقات للعمل بمركز الكبد ميدانيا .
التقى محافظ كفرالشيخ بعدد من المواطنين بالمركز، وتعرف على عدد كبير من الشكاوى منها التكدس لوجود أعداد كبيرة ناتجة عن مجهودات المحافظة بالحملة القومية لفيروس "سى" التى أطلقها المحافظ فى 17 يناير الماضى وتستمر أعمالها حتى إعلان كفرالشيخ خالية من فيروس "سى"، بالتعاون مع صندوق "تحيا مصر" .
وطالب محافظ كفرالشيخ، مدير المركز بتوفير أماكن وكراسى انتظار للمواطنين، وشدد على سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بالتحاليل وصرف العلاج، لمواكبة الأعداد القادمة من حملة فيروس "سى" ، كما طالب بعمل أكثر من وردية بالمركز، لاستيعاب هذه الأعداد الكبيرة للتيسير على المواطنين.
وقال محافظ كفرالشيخ، إنه تم الموافقة على إضافة طابقين بمركز الكبد حتى يكون سبعة طوابق بدلاً من خمسة طوابق خلال أسبوع بعد إلغاء قيود الارتفاعات بالتنسيق مع وزارة الصحة .
وأضاف أنه سيتم مخاطبة وزير الصحة لدعم مركز الكبد بالأجهزة الطبية المطلوبة، وحل أى معوقات بالمركز وتحسين الخدمة والرعاية الصحية للمواطنين، مشدداً بتكثيف المرور والمتابعة على المنشآت الطبية التى يولى لها اهتماماً كبيراً .
وقال محافظ كفرالشيخ، أنه قرر إحالة 18 طبيبا بمركز بحوث الكبد للتحقيق، بالإضافة إلى إحالة 15 موظفا من الإداريين والفنيين أيضاً للتحقيق بإجمالى 33 من العاملين بمركز بحوث الكبد وذلك لتغيبهم عن العمل .