كرم الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، فريق الموسيقى بالجامعة، وذلك لحصوله على المركز الثالث في مشروع تدريب إعادة إحياء مراكز الفنون بالجامعات المصرية والذى نظمته وزارة الشباب والرياضة وأقيم بالمدينة الشبابية بالإسكندرية، وضم الفريق 11 طالبا وطالبة من الكليات المختلفة، كما كرم رئيس الجامعة الطالب حازم عبد الله فتح الله لتميزه وحصوله على المركز الثاني في العزف على آلة الجيتار.

كما كرم رئيس الجامعة، الفريق الموسيقى للجامعة لفوزه أيضا في مسابقة نجم الجامعة" تخت شرقي "وحصول الفريق على المركز الثالث في هذه المسابقة التي أقيمت بجامعة حلوان وحصولهم على شهادات تقدير وكاس المركز الثالث حيث ضم الفريق خمسة طلاب.

وأشاد رئيس الجامعة، بالفريق الموسيقى والأداء المتميز لهم سواء في الأنشطة الفنية التي تقام داخل الجامعة أو خارجها، مشيرًا إلى أن الجامعة تدعم المواهب الطلابية إيمانا منها بأن الأنشطة تساهم في بناء شخصية الطالب وتتيح لهم فرصة التواصل بين طلاب الجامعات وتثقل المواهب من خلال المشاركة المستمرة في الأنشطة الطلابية.

حضر التكريم مطاوع فكرى مدير عام رعاية الشباب ومحمد على جاد الله مدير النشاط الفني و ريهام محمد العريان وسارة أبو الوفاء المشرفين على تدريب الفريق الموسيقى.