وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الدعوة إلي عدد من نجوم الفن الزمالكوية وفى مقدمتهم عمرو دياب ومحمد منير وهاني شاكر لحضور مباراة العودة للفريق الأبيض فى نهائى دورى ابطال افريقيا فى دورى أبطال افريقيا أمام صن داونز الجنوب الإفريقي.
وأعلن عدد من الفنانين عن انتمائتهم الكروية سواء للأهلى والزمالك في العديد من المحافل واللقاءات التليفزيونية بالإضافة إلي حضورهم المباريات الهامة والنهائيات ، ويرصد اليوم السابع قائمة مشاهير الفن الاهلاوية والزمالكوية..
محمد حماقي
أعلن حماقي عن انتمائه للنادي الأهلي، وعبر عن ذلك بتقديمه لأغنية للنادي الأحمر تحمل اسم "أجيال بتسلم بعض"، في حفلة الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية في العالم.
عمرو دياب
" عمرو دياب "الهضبة" معروف عنه تشجيع الزمالك، حتى إنه في بعض الحفلات كان يستعرض مهاراته في كرة القدم، مشيرا إلى انتمائه لمدرسة الفن والهندسة، قائلا: "أي زملكاوي المفروض انه لعيب"، بالاضافة إلي مشاركته في احتفالات اعتزال نجوم القلعة البيضاء.
هاني شاكر
يعتبر هاني شاكر نقيب الموسيقيين الحالي واحد من أبرز مشجعي نادي الزمالك، ويحرص على المشاركة في البرامج الرياضية عقب مباريات النادي الأبيض، من أجل التعليق على النتائج التي يتابعها باستمرار.
صلاح السعدني
اشتهر الفنان الكبير صلاح السعدني بعشقه للنادي الأهلي، حيث أنه اعتاد على الظهور في مباريات الفريق الأحمر ، ويعتبر جلسته المفضلة مع الأصدقاء داخل جدران القلعة الحمراء.
محمد منير
لم يستطع الكينج محمد منير إخفاء زمالكويته في العديد من المواقف، وأبرزها عندما اعلن عن فرحته الشديدة بفوز الزمالك بدرع الدوري الموسم الماضي بعد 11 عاما، لدرجة تأكيده على أنه على استعداد لمساندة الزمالك في أي وقت وأي مكان.
عبد الباسط حمودة
حرص المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، الظهور في عدد من مقابلاته التليفزيونية ور مرتديا تيشيرت النادي الأهلي، كما أنه قدّم أغنية شعبية لدعم فريقه تقول في كلماتها "الأهلي النهلي كونهلي.. حبيته أول ما ندهلي".
سارة سلامة
اشتهرت الفنانة سارة سلامة بتعصبها الشديد في تشجيع الزمالك، حيث ظهر ذلك من خلال حسابها عبر "تويتر"، مع مشجعي الفريق الأبيض، فضلا عن تدوينتها التي تتمني الفوز دائما لفريقها.
إيهاب توفيق
أحد المطربين الأكثر حضورا لمباريات النادي الاهلي ، وكان واحدا من الذين حضروا نهائي البطولة الإفريقية بتونس في عام 2012، حينما قابل الأهلي الصفاقسي التونسي، من أجل دعم الفريق والاحتفال بالبطولة، كما قدم أغنية بعنوان "ولاد بلادي"، لدعم الشياطين الحمر عقب واحدة من مشاركاته بكأس العالم للأندية.
ثنائي العدل
يسهم الثنائي مدحت وجمال العدل في دعم العديد من الأمور داخل النادي الأبيض، حيث ينتمي أفراد العائلة إلى نادي الزمالك باستثناء الدكتور محمد العدل، ويعد الراحل سامي العدل واحدا من الوجوه التي كانت تلعب دورا بارزا داخل النادي نظرا لارتباطه بصداقات وطيدة مع اللاعبين.
عادل امام
اشتهر الزعيم عادل امام بانتماءه إلي النادي الاهلي، حيث ظهر في أحد افلامه يجسد شخصية أحد لاعبي الاهلي مع شريف اكرامي حارس مرمي الفريق السابق.
محمد هنيدي
ظهر النجم الكوميدي محمد هنيدي في العديد من تدويناته في حسابه الرسمي على "تويتر"، حيث كان يوجه رسائل التهنئة للزملكاوية، كما كان يشاكس جماهير الأهلي في بعض الأوقات، فضلا عن حضوره أحد تدريبات الفريق الأبيض .