ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، القبض على ساقطتين، أنشأتا صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لعرض أنفسهما على راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية داخل أحد الكافيهات الشهيرة بمنطقة العجوزة بالجيزة.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تعرض فيها فتاتان أنفسهما على راغبي الممتعة الحرام، مقابل 3 آلاف جنيه في المرة الواحدة.
وبإجراء التحريات دلت على صحة المعلومات وأضافت بقيام المتهمتين بالاتفاق مع الزبائن عن طريق الإنترنت، والتواصل معهم على الهاتف للاتفاق على المكان وموعد اللقاء.
وتشكل فريق بحث ضم اللواء عبد العزيز الأحمدي، مدير فرع النشاط الخارجي، لسرعة القبض على المتهمتين، وعقب تقنين الإجراءات ونصب العديد من الكمائن، تمكن العقيد بهاء حسين والعقيد عصام أبو عرب، والعقيد مصطفى سلامة والمقدم إيهاب توفيق، وتم ضبط المتهمتين داخل أحد الكافيهات الشهيرة بمنطقة العجوزة وبحوزتهما مبالغ مالية وهواتف محمولة.
وأمر اللواء أسامة عايش، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمتين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمتين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.