تفقد اللواء محمد مسعود - مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا واللـــواء حسام الدين خليفة - مـــدير الأمن ي الاستعدادات الأمنية للاحتفال بمولد العارف بالله السيد أحمد البدوي .

وتفقد مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا الاستعدادات الأمنية للاحتفال الذي سيقام في الفترة من 14 إلى 21 / 10 / 2016 م من بينها خدمات تأمين المسجد الاحمدى وخدمات تأمين ساحة الاحتفال بسيجر.

كما وجه برفع استنفار كافة خطط تأمين المنشأة الشرطية والهامة وتكثيف المرورات والدوريات على محطات ومولدات وأكشاك الكهرباء وأبراج الضغط العالي تنسيقا وقسم شرطة الكهرباء ، محطة السكة الحديد والمحطات الفرعية والتأكد من تواجد عمال الحراسة الخاصة والتحقق من شخصياتهم واستنفار خدمات المرورات والأقوال الأمنية .

كما شدد علي ضرورة الدفع ادارة الحماية المدنية مداومة مرور مفتشو المفرقعات على المسجد الأحمدي والمساجد والمناطق المحيطة التي تشهد الاحتفال ودقة فحص غرف المحولات وصناديق الكهرباء والتليفونات وأحواض الزهور ، الاستعانة بالأدوات المناسبة عند الفحص.

كما نوه علي ضباط ادارة شرطة النجدة بالانتشار الجيد والمكثف لسيارات النجدة ومداومة المرور وملاحظة الحالة بمناطق الاحتفال والمرور على المناطق المتطرفة .