تشارك شركة نزل للتكنولوجيا العقارية في معرض جيتكس في دبي الشهر الجاري ، وذلك لرغبة الشركة في فتح أسواق جديدة لها بالإضافة للسوق المصري، حيث تستهدف شركة نزل المحترفين من الشركات العقارية والوسطاء العقاريين بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويعتبر أسبوع جيتكس للتكنولوجيا Gitex Technology Week من أهم الأحداث في مجال التكنولوجيا في الشرق الأوسط سنويا، ويعقد هذا العام الدورة السادسة والثلاثون بدبي، وتأمل شركة نزل في الاستحواذ علي مزيد من العملاء في منطقة الخليج، وتخطط الشركة لمقابلة بعض المستثمرين المهتمين بمجال عمل نزل خلال هذة الفترة.
توفر نزل أول CRM عقاري متخصص في الشرق الأوسط، مبني من الأساس للسوق العقاري، النظام يسمح للشركات العقارية بزيادة مبيعاتها عن طريق رفع أداء فرق المبيعات وتحسين فاعلية الأدوات التسويقية.
كما تقوم نزل في الأسابيع القليلة القادمة بإطلاق أول موقع يتيح للمستخدمين البحث عن مسكنهم الجديد بتوفير اكبر قدر ممكن مِن المعلومات يساعد المستخدمين على اتخاذ أفضل قرار شراء ممكن، ويغذي هذا الموقع المحترفين من الوسطاء العقاريين، حيث ترغب نزل في هيكلة شريحة الوسطاء خاصة في مصر وذلك بمجموعة من إجراءات التوثيق والتقييم.