كشف أوليفر كان أسطورة حراسة مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألمانى السابق عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" عن وظيفته الجديد داخل جدران البافارى .
أوليفر كان يعود لبايرن ميونخ من خلال مؤسسة "جول بلاى"
أعلن الحارس الأسطورى لنادى بايرن ميونخ أنه سيعمل لدى مؤسسة "جول بلاى" لتطوير أداء الحراس وتعليمهم أساسيات حراسة المرمى داخل جدران العملاق الألمانى وهو ما رفض الكشف عنه خلال الأيام الماضية .
كان أوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونخ قد نشر فيديو عبر حسابه الرسمى "تويتر" وخلفه شعار البافارى وقال "تحدى كبير ينتظرنى .. سوف أخبركم بالمزيد بعد 5 أيام .. عمل جديد" ، ثم يكشف اليوم عن وظيفته الجديدة داخل النادى .
عمل كان صاحب الـ 47 عاماً في مجال التحليل الرياضي بقناة zdf الألمانية، منذ اعتزاله كرة القدم عما 2008.
كان كان مرشحاً تولى منصب المدير الرياضى لبايرن ميونخ خلفاً لزامر
ظهر إسم "كان" خلال الأيام الماضية داخل بايرن ميونخ بتولى كان بتولى منصب المدير الرياضي للنادى خلفًا لماتياس زامر، الذي أعلن استقالته في يوليو الماضي لأسباب مرضية.
أوليفر كان أحد أساطير نادى بايرن ميونخ على مر تاريخه وواحد من أفضل حراس المرمى وسط جيله ، شارك مع العملاق البافارى خلال الفترة من 1994 إلى 2008 وحصل على عدد من الألقاب أهمها التتويج بـ 8 ألقاب من البوندزليجا والفوز بلقب دورى أبطال أوروبا موسم 2000/2001 والفوز بلقب اليوروبا ليج موسم 1996 ، وأخيرا كأس الإتحاد الألمانى 6 مرات.