اجتمعت فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بعدد من قيادات ومديري عموم المديرية ومديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية بالعاصمة لمناقشة عدد من المشكلات التي تواجه العملية التعليمية بمدارس المحافظة.

وشددت خضر على متابعة موقف الصيانة البسيطة والشاملة والانتهاء منها وضرورة التكامل والربط بين لجنة إعلاء القيم وإدارة الجودة بالمديرية والإدارات والتأكيد علي التنسيق بينهم وبين التوجيه بالإدارات ورفع نسبة نواتج التعلم للطلبة تحت الإشراف المباشر للمدير العام والوكيل.

كما أكدت وكيل الوزارة علي دور القائد الفعال حيث إنه ركيزة أساسية للنجاح في العمل والتكامل والتنسيق بين الجميع كل في منظومه واحدة لرفع مستوى العملية التعليمية في القاهرة وإنجاز العمل فضلا عن التأكيد علي أهمية التواصل مع بنك المعرفة والتسجيل به عن طريق الإنترنت من خلال المكتبات المدرسية.

شهد اللقاء الدكتور محمد عطية وكيل الوزارة ونوال بخيت مدير عام الشئون المالية والإدارية ومحمد عبدالتواب مدير عام التعليم العام والتجريبيات وزينب عبدالفتاح مدير عام الشئون التنفيذية ومنى حسن مدير عام التعليم الفني وعزيزة الريس مدير عام الشئون القانونية والمهندس علاء بطاح رئيس هيئة الأبنية التعليمية فرع القاهرة.