تقام الدورة الأولى لمعرض Destination Africa للصناعات النسيجية في الفترة بين 11- 12 نوفمبر المقبل، تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل وبالتعاون بين الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات وكل من المجلس التصديري للملابس الجاهزة والمجلس التصديري للغزل والمنسوجات وجمعية المصدرين المصريين.

ويساهم جهاز التمثيل التجاري المصري ومكاتبه الخارجية في الحملة الترويجية وتوجيه الدعوة لأهم الشركات الأجنبية المستوردة للمنتجات النسجية لزيارة المعرض والالتقاء بالعارضين في مصر.

يشارك في هذا المعرض كبري الشركات المصرية المصدرة للغزول والأقمشة والملابس والإكسسوارات بالإضافة للعديد من مصدري الملابس من القارة الأفريقية.

ويهدف المعرض الي تكامل حلقات إنتاج الصناعات النسيجية في أفريقيا لخلق سلسلة انتاج قوية يمكنها المنافسة في الاسواق العالمية.

ولتحقيق هذا الهدف تم توجيه دعوات لزيارة المعرض والتي تستمر فعالياته خلال يومي 11 و12 نوفمبر المقبل للعديد من كبار المشترين في مجال الغزل والمنسوجات ومديري المشتريات بالسلاسل التجارية العالمية المتخصصة في تسويق الملابس الجاهزة في الأسواق العالمية: في أمريكا وأوروبا والدول العربية والآسيوية وغيرها من الأسواق التي نأمل في فوز الشركات المصرية العارضة بعقود تصديرية منها تفوق الارقام المحققة خلال السنوات الماضية.