حرص اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، على زيارة نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، لمؤازرة اللاعبين قبل خوض مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى، يوم السبت المقبل، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

محافظ الجيزة ومرتضى منصور
استقبل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، محافظ الجيزة وأهدى له درع النادى التذكارى، وقام المحافظ بجولة تفقدية لمنشآت قلعة ميت عقبة برفقة رئيس الزمالك، الذى أكد أن المحافظ أحد الأعضاء القدامى بالنادى.
جولة محافظ الجيزة في الزمالك
كما وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الدعوة لعدد من نجوم الفن الزمالكاوية وفى مقدمتهم الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب، بالإضافة إلى حسن حمدى رئيس النادى الأهلى السابق ومحمود الخطيب نائب رئيس القلعة الحمراء السابق، لحضور مباراة العودة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا، المقرر لها 23 أكتوبر الجارى، على استاد برج العرب فى دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا .
كما شملت قائمة المدعوين كلًا من مصطفى رياض نجم الترسانة الأسبق، والفنان حكيم، بجانب مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وسيخصص الزمالك مدرجا لنجوم القلعة البيضاء والأهلى السابقين، لحضور نهائى دورى أبطال أفريقيا .
كما تقدم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على هامش استقباله اللواء كمال الدالى بالشكر للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة، على مساعدتهما للنادى الأبيض فى الوقت الحالى بعد الحجز على أرصدة النادى .
وقال مرتضى منصور إنه حريص على صرف مستحقات اللاعبين قبل مواجهة صن دوانز قائلًا: "سيتم صرف نسبة الـ12.5% من مقدمات عقود اللاعبين القدامى حتى يكون جميع اللاعبين حصلوا على 25% من مقدم عقودهم عن الموسم الحالى".
فيما طالب مرتضى منصور، محافظ الجيزة بالتدخل لإغلاق أحد المطاعم التى تعد بمثابة محل لبيع الخمور والمتواجد بالقرب من نادى الزمالك، وذلك على هامش الجولة التفقدية التى قام بها المحافظ فى نادى الزمالك .

جلسة المحافظ ومرتضى منصور مع لاعبي الزمالك
فيما أطلق مرتضى منصور، عددا من التصريحات النارية خلال زيارة فى المحافظ، وذلك على هامش الجلسة التى عقدت مع اللاعبين وقال: "فى حراس مرمى فى مصر بيكسبوا بالسحر، وسيظل أحمد الشناوى حارس مصر الأول، ومباراتا صن داونز فرصة ليرد على المشككين فى مستواه".
فيما شدد مرتضى منصور على أنه يطالب بمساندة المنتخب الوطنى وعدم إحداث فتنة بين أحمد الشناوى حارس الزمالك وعصام الحضرى حارس وادى دجلة وقال: "لماذا توجه انتقادات لكوبر وأسامة نبيه بعد حصد 3 نقاط هذا ما يحدث مع الزمالك، وهناك محاولات للتخريب يجب أن نتصدى لها".
اختتم مرتضى منصور حديثه مع لاعبى الزمالك فى حضور المحافظ، إنه يثق أنهم كتيبة من المقاتلين القادرين على رفع علم مصر بالفوز على صن داونز، مشيدًا بجميع لاعبى الفريق الأبيض .