استقبل اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ اليوم، الثلاثاء، الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية الجديد ، لعرض الخطة المستقبلية لدور الأزهر الشريف في المرحلة القادمة وتنظيم قوافل توعية دينية داخل القرى.

أعرب محافظ كفر الشيخ عن امتنانه بالخطة الموضوعة من قبل المنطقة الأزهرية وتقديم يد المساعدة والترحيب لتنفيذها والمشاركة في العمل على رفع مستوى الوعي لدى الشباب بالمحافظة.

وأكد محافظ كفرالشيخ ، على دور الأزهر الشريف ورسالته السامية في نشر قواعد الدين الإسلامي الحنيف وسيبقى منارة للعلم والبحث والتوجيه والخطابة ونقل رسالة الإسلام السمح داخل وطننا العزيز وخارجه.

وقال رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بكفر الشيخ: سنشارك بجميع الأنشطة التي تقوم بها المحافظة وتقدم التعاون الكامل مع كل اللقاءات والمؤتمرات والأنشطة التي تقوم بها المحافظة برفع مستوى الوعي داخل المحافظة .

وأضاف "عبدالعظيم"، أن الأزهر الشريف يلعب دورًا مهمًا في الخطاب الديني والتوجيهي بالدين الوسطى المعتدل وعمل قوافل توعية دينية داخل القرى ، وتسخر كوادر المنطقة الأزهرية على تقديم ما يمكن لرفعة المحافظة وتبادر المنطقة الأزهرية بكفر الشيخ بالمشاركة بالأنشطة الطلابية المختلفة.

جدير بالذكر أن الشيخ أحمد عبد العظيم قد شغل منصب مدير عام شئون القرآن الكريم برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة سابقًا قبل توليه المنصب الجديد بمحافظة كفرالشيخ.