أعلنت شركة إنجو المتخصصة في مجال الإلكترونيات والهواتف الذكية عن طرح أحدث إصدارتها في عالم الهواتف الذكية هاتف InnJoo Max 3 Pro في السوق المصري، هذا الهاتف الذكي الذي تم تصميمه بشكل بسيط وذكي وعملي. حيث تم تزويده بشريحتي أتصال ودعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE من أجل سرعة أنترنت فائقة. إلى جانب مزايا عديدة تمنح المستهلك المصري تجربة مذهلة وفريدة، وقد جاء هذا الإصدار المتميز نتيجة للنجاح الذي حققه هاتف InnJoo Max 2 . الأن الهاتف الذكي InnJoo Max 3 Pro متاح حصريا من خلال سوق.كوم SOUQ.com.
وصرح أحمد قنديل المدير الإقليمي لـ إنجو InnJoo مكتب مصر “نحن في غاية السعادة لطرح الهاتف الجديد InnJoo Max 3 Pro الهاتف الذكي الداعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE بالتعاون مع سوق دوت كوم souq.com في السوق المصري، مؤكدا” أن التطوير المستمر لمواكبة أحتياجات العملاء هو سمة التميز والبقاء على القمة ولهذا جاء الهاتف الذكي الجديد بمزايا عديدة وتقنيات حديثة مبتكرة مثل الشاشة المذهلة مقاس 6” بوصة التي تعطي وضوح في رؤية التفاصيل وجدير بالذكر أيضا أنInnJoo Max 3 أول هاتف ذكي من عائلة إنجو للهواتف الذكية يتم تزويده بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجا 3GB. بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا وكاميرا رئيسية بدقة 13 ميجا بكسيل مزودة بالعديد من الخصائص المدهشة وبطارية طويلة المدى تستمر لمدة تصل إلى 48 ساعة في حال الاستخدام العادي كل هذا بسعر تنافسي. وهذا ما أعتادت عليه شركة إنجو في تحقيق المعادلة الصعبة وهي الجمع بين إنتاج هاتف ذكي بمواصفات عالية مع الأحتفاظ بجودة المنتج ووضع السعر ضمن الأعتبارات الاساسية للوصول بالمستهلك أن منتجنا قيمة حقيقية يحصل عليها.”

ويتميز الهاتف الذكي InnJoo Max 3 Pro بتصميم أنيق للغاية تصل سماكته إلى 8.6 ميليمترات وقد تم صنع الهيكل الخارجي معدني بالكامل للحفاظ على الهاتف. وتم صناعة الجزء الخلفي من هذا الهاتف الذكي باستخدام اجراء السفع الرملي. كما تم تزويد هاتف إنجو الذكي بنوعية الزجاج 2.5D والتي تحقق لمسة سلسة واستجابة سريعة للتاتش. بالإضافة إلى خاصية استشعار بصمة الأصبع للحصول على أعلى مستوى من الحماية والامان والتي بإمكانها التعرف على بصمتك في أقل من الثانية. هاتف InnJoo Max 3 Pro متوفر بثلاث ألوان جذابة تناسب كافة الأذواق وهما الرمادي والذهبي والوردي.
وتقدم إنجو من خلال هاتفها الذكي الجديد InnJoo Max 3 Pro أداء أسرع وأكثر سهولة وذلك لان هذا الهاتف يعمل على نظام التشغيل اندرويد. ذو شرائح الاتصال الثنائية، ودعم الاتصال بشبكة الجيل الرابع 4G LTE وشبكات الواي فاي WiFi، الأمر الذي يسهل الوصول إلى الأنترنت بسرعات فائقة. كما يعمل الجهاز بواسطة وحدة المعالجة المركزية MT6735P رباعية النواة بسرعة 1.0 جيجاهيرتز، والتي تساهم في تشغيل جميع التطبيقات على أكمل وجه. كما يحتوي الهاتف على ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجا، والتي تتيح تشغيل التطبيقات المتعددة في آن واحد بشكل سلس للغاية. يوفر أيضا هذا الهاتف الذكي ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا، والتي يمكن توسيعها لتصل الى 128 جيجا عن طريق بطاقة ذاكرة تخزين خارجية مايكرو اس دي microSD، فمن شان هذا الهاتف الذكي أن يوفر مساحة تخزين هائلة لحفظ جميع البيانات. كما أن لديه 4000mAh بطارية بوليمر بطاريات ليثيوم أيون العالقة التي يمكن أن تستمر لمدة 48 ساعة في الاستخدام العادي، 19 ساعة في الوقت المحدد مكالمة هاتفية، 8 ساعات تشغيل الموسيقى MP3 و 3 ساعات في حين تدفق الفيديو عالية الوضوح. بالإضافة إلى أنه مزود بـ مودم واي فاي 802.11 b/g/nوالأنترنت الاسلكي “Wireless” والبلوتوث 4.0.
ويتميز الهاتف الذكي InnJoo Max 3 Pro بشاشة رائعة بقياس 6 بوصة، والتي تتيح للمستخدم مشاهدة كافة التفاصيل بشكل مشرق ونابض بالحياة. تدعم هذه الشاشة دقة وضوح عالية تصل الى 720 * 1280 بكسل لتجعل كل شيء تراه على الشاشة كما لو كان حقيقيا. تتضمن هذه الشاشة تقنية اي بي اس IPS والتي تمكن المستخدم من رؤية الاشياء بشكل مريح وأكثر وضوح وبأفضل صورة ممكنة. يحتوى هذا الجهاز على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجا مزودة بالعديد من الخصائص المدهشة، الأمر الذي يتيح ألتقاط كل شيء يستحق التصوير والتوثيق بشكل مثالي. ويشتمل هذا الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا، والتي تتيح ألتقاط صور السيلفي بزاوية واسعة.
وتباع مجموعة منتجات شركة إنجو InnJoo بأكملها أيضا عبر الإنترنت من خلال أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في المنطقة سوق دوت كوم.