أطلق الفنان الفرنسي من أصل مغربي الـ"DJ يوسف" أولى الأغنيات ضمن مشروعه الفني Keep Connected أو "ابقى على اتصال"، الذي يجمع من خلاله فنانين من المشرق والمغرب العربي ضمن عدة ثنائيات غنائية (ديو) يتولى تلحينها وتوزيعها موسيقيًا، وتنتجها شركته Win Digital .

وباكورة هذه الأعمال أغنية بعنوان "تاني تاني" يجمع فيها DJ يوسف الفنانة السورية فرح يوسف نجمة برنامج أراب أيدول بموسمه الثاني بالفنان الجزائري الشاب عباس، حيث سيغني كل منهما بلهجته الأم.

"تاني تاني" أغنية شبابية إيقاعية مرحة، من كلمات نغم فرح وأحمد حمادي، الحان DJ يوسف و Teetof ، توزيع DJ يوسف ورشيد محمد علي.

صدرت أولًا وحصريًا عبر تطبيق "أنغامي" لثلاثة أيام، ومن المقرر أن يتم توزيعها عبر كافة الإذاعات العربية، وتطبيقات الأغاني المعروفة عالميًا.

كما طرحت شركة Win Digital فيديو كلمات للأغنية ( Lyrics Video) عبر موقع اليوتيوب، وكافة وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة.

وحول الأسباب التي دفعته إلى إنتاج هذا المشروع يقول DJ يوسف بأنه يمتلك شركتي إنتاج الأولى Win Digital مسجلة في المغرب وتمتلك أكبر أرشيف فني مغربي مؤلف من 39 ألف أغنية، بالإضافة لشركة Yein France المسجلة في فرنسا والتي ينتج من خلالها أعماله العالمية.

وأراد أن يرفد كتالوج شركته بمجموعة أغنيات تمزج بين لهجات مختلفة، لتعريف الجمهور المشرقي بالفنانين المغاربة والعكس صحيح، كما يهدف لفتح آفاق وأسواق جديدة، وتعزيز سبل التعاون والتسويق الفني بين مختلف البلدان المشرقية والمغرب العربي.

ويرى DJ يوسف بأن الموسيقى المغاربية غنية، مختلفة، متنوعة، وتلقى قبولًا كبيرًا لدى المستمع المشرقي عندما تصل إليه، لكنها ولضعف سوق الإنتاج لم تنجح بإختراق أسوار المحلية مع وجود إستثناءات قليلة.

ويضيف DJ يوسف بأن الإختيار وقع على أغنية "تاني تاني" لتكون الأغنية الأولى التي ستطرح للجمهور خلال أيام ضمن مشروع Keep Connected ، ويأمل أن تلقى صدى لدى الجمهور العربي، وتحقق النجاح الذي يأمله.

كما يؤكد أن هناك عملين آخرين أصبحا جاهزين ضمن خطة الطرح الخاصة بالشركة سيعلن عنهما في حينها.