الحب معادلة صعبة لا يمكن تحقيقها ونجاحها فى معظم الوقت، إنما هناك مجموعة من العوامل التى يجب توافرها حتى تتوافق القلوب والأبراج وترتفع نسبة نجاح العلاقات العاطفية، فتحرك الكواكب وتعسر الأبراج تعد من أهم العوامل التى قد تقلل من فرص بعض الأبراج بالحب فى هذا العام وفقاً لحديث " عبير فؤاد" عالمة الأبراج والفلك التى توقعت تدهور العلاقات العاطفية بالنسبة لبعض الأبراج فى نهاية العام.
الدلو: برج الدلو من الأبراج التى ستعانى من عدم الاستقرار على مستوى حياتهم العاطفية فى نهاية هذا العام، فربما تتعرض علاقاتهم العاطفية إلى مشاكل كبرى قد تطيح بها وتهدم بأحلامها وطموحها فى تكوين بيت وحياة مستقرة.
الميزان: الميزان برج يتظاهر بالعقل والجمود العاطفى، ولكن الحقيقة عكس ذلك نهائياً، لذلك سيجد صعوبة كبيرة فى بدء حياة رومانسية وعاطفية جديدة، فكلما يشعر بالراحة النفسية تجاه أحد سريعاً ما يعاود ويكتشف حقيقة شعوره المهزوز تجاه هذا الشخص، وسيصعب عليه الأمر فى هذه الفترة.
العقرب: هذا العام من بدايته لنهايته كان سىء للغاية بالنسبة لأبناء هذا البرج على المستوى العاطفى وربما تقابلهم بعض المشاكل فى نهايته، لكن عام 2017 سيكون من أفضل الأعوام بالنسبة لهم وسيخطون خطواتهم الأولى نحو الاستقرار.