أعلن هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، رعاية الهيئة للحفل الغنائي الكبير لمغني البوب العالمى الأمريكي مايكل بولتون بالقاهرة في21 أكتوبر المقبل بالحديقة الصينية والذي أعرب عن سعادته بزيارة مصر وغنائه لعشاقه وسوف يغنى بولتون مجموعة من أشهر الأغانى العالمية بالإضافة إلى أغانيه المميزة التي حازت إعجاب الملايين في جميع أنحاء العالم، يقام الحفل بالتعاون مع شركة RMC Worldwide Partners لتدعيم السياحة والتسويق الخارجى لمصر وبث صورة إيجابية عن مصر.

وتعتبر استضافة الحفل في مصر في هذا التوقيت نجاحا لما بذل من مجهودات كبيرة لإحياء بولتون حفل غنائى بكامل فرقته لنرسل للعالم عدة رسائل إيجابية عن مصر، وهو ما سيكون له آثر كبير في إنعاش السياحة نظرًا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها بولتون في مختلف أنحاء العالم، ومن المنتظر أن يحضر الحفل جمهور كبير من المصريين والأجانب.

يأتى ذلك فى إطار اهتمام الوزارة وهيئة تنشيط السياحة والاستفادة من تواجد المشاهير فى مصر والجهود المتواصلة وخطط تحرك الوزارة فى تعظيم الاستفادة من الأحداث والأجندة السياحية والعمل فى عدة محاور من أجل استعادة حركة السياحة الوافدة.

وأكد الدميرى، أهمية الحفل الذي يأتي في إطار خطة الهيئة التسويقية التي تهدف للدعاية والترويج السياحي لمصر كأحد أهم المقاصد السياحية علي خريطة السياحة العالمية وذلك بدعم الأحداث الفنية التي تسهم بشكل إيجابي في تنشيط الحركة السياحية خاصة وأن الحدث سيشهد مشاركة كبار المشاهير مما يبرهن علي الأمن والاستقرار الذي تشهده مصر.

جدير بالذكر، أن الفنان بولتون حصل علي العديد من الجوائز الموسيقية، كما انه شارك في إحياء ما يقرب من 430 حفلا على مستوى العالم كان آخرها في دبى يوم 24 نوفمبر 2014.