واصل الثلاثي مروان محسن وباسم علي ومحمد هاني، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامهجم التأهيلي خلال مران الفريق الصباحي اليوم الثلاثاء.

من جانبه، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن الثلاثي يؤدي البرنامج التأهيلي بشكل جيد وحالتهم تتحسن بشكل ملحوظ. حيث يعاني مروان محسن من آلام في الحوض، فيما أصيب باسم علي بشد في العضلة الخلفية، فيما يعاني محمد هاني من جزع في الكاحل.

وأوضح طبيب الأهلي، أن المزق الذي تعرض له باسم علي في العضلة الخلفية إلتأم بشكل كبير، حيث من المقرر أن يشارك اللاعب بشكل تدريجي في تدريبات الفريق الجماعية بدءًا من غد الأربعاء، على أن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات عقب مواجهة الداخلية المقبلة في الدوري الممتاز.

كما أكد الطبيب على تحسن حالة مروان محسن، مشيرًا إلى أنه سيعود للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد مواجهة الداخلية بالدوري، مضيفا أن محسن استجاب بشكل سريع للبرنامج التأهيلي الذي وضعه له الخبير الألماني ماير.

وعن حالة محمد هاني، قال الطبيب إن اللاعب خضع لأشعة رنين مغناطيسي على قدمه، وذلك بعد حصوله على حقنة، مشيرا إلى أن الأشعة أثبتت زوال الورم من قدمه بشكل كبير.

وأكد أن هاني يكتفي بأداء تدريبات في صالة الجيم، بعدما اشتكى من آلام في الأنكل عقب أدائه تدريبات الجري حول الملعب بشكل خفيف، موضحًا أن هاني أمامه أسبوع للعودة بصورة طبيعية للمشاركة في التدريبات الجماعية.

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن وليد سليمان، لاعب الفريق، بات جاهزًا تمامًا لمواجهة الداخلية بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها السبت المقبل، خاصة بعد مشاركته بشكل طبيعي خلال ودية الشرقية للدخان.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن وليد سليمان كان يعاني من شد خفيف في العضلة الخلفية، إلا أنه أدى تدريبات تأهيلية خلال الـ48 ساعة الماضية، حتى تم شفائه.