تمتلئ خزانة اللانجيري عند كل امرأة بأنواع وأشكال متنوعة من الملابس الداخلية التي تلائم مختلف الفساتين والألوان والمناسبات. ولكن عندما يتعلق الأمر بحمالة الصدر على وجه التحديد، فيبقى هناك بعض الأنواع التي يجب ألا تخلو منها خزانتك نهائيا.
تعرفي فيما يلي على سبع حمالات صدر يجب أن تقتنيها كل امرأة .
١- حمالة الصدر التي شيرت - T-shirt Bra
هذا النوع من الحملات يمكنك ارتدائه مع جميع البلوزات والـ تي شيرتات دون أن تكون تفاصيله وأسلاكه بارزة من الأسفل. احرصي على أن يكون لونه بنفس لون الجسم (بيج) وليس زاهيا حتى لا يظهر من خلال الملابس البيضاء.
٢- حمالة صدر بدون رافعات - Strapless Bras.
حمالة الصدر التي تكون بدون رافعات هي أفضل اختيار لك عند ارتداء الفساتين المفتوحة الصدر. تأكدي من شراء المقاس الأنسب لك مع مراعاة أن تكون الأطراف الداخلية من حمالة الصدر مطاطية حتى تلتصق جيدا بالبشرة.
٣- حمالة صدر متعددة الاستخدامات - Multi-way bras
حمالة الصدر متعددة الاستخدامات من القطع التي يجب أن تكون متوافرة في خزانتك. فسواء كنت سترتدين فستانا أو قميصا فهذه الحمالة ستؤدي الغرض.
٤- حمالة الصدر الرياضية - Sports Bra
لا تحاولي حتى التفكير في ارتداء حمالة الصدر العادية خلال ممارسة التمارين الرياضية، فإن ثديك بحاجة إلى حمالة صدر رياضية مريحة ولا تؤذيه مع الحركات التي تمارسيها.
٥- حمالة صدر مثيرة - Sexy bras
سواء كنت ترغبين في الشعور بأنك امرأة مثيرة وجذابة أو تعزيز علاقتك الحميمة مع زوجك، فهذه الحمالة لا غنى عنها.
٦- حمالة صدر ذاتية اللصق - Self-adhesive bra
هذه الحمالة تكون غير مرئية ومصنوعة من السيلكون بحيث تلتصق ذاتيا بالصدر دون الحاجة إلى ربطها. قد تكون غير مريحة بدرجة كافية لكن يمكنك ارتدائها مع الفساتين عارية الظهر أو ذات الرقبة المفتوحة.
٧- حمالة صدر تأخذ شكل حرف U
هذا النوع من الحمالات لا يحظى بإقبال كبير من السيدات، ولكن في حالة ارتداء فستان مفتوح الصدر بشكل حرف U، فإن هذه الحمالة هي الأنسب لك.