تحتاج المرأة إلى بعض المساعدات في ارتداء ملابسها بشياكة، لذلك يمكنكِ أن تتعرفي على بعض الدروس في الأناقة لعارضة الأزياء بيلا.

1. اقرني أي إطلالة عادية مع أحذية الكعب العالي، وبهذا تحصلين على لوك أنيق للغاية حتى لو كنتِ ترتدين ملابس رياضية وبودي سوت قطنيًا.

2. ليس عليكِ أن تنتظري القطعة المفضلة لديك إلى أن تندرج ضمن صيحات الموسم.

3. لا تخافي وتخجلي من إعادة إحضار صيحة قديمة شعرتِ بأنها المثالية لقوامك وستايلك، مثل التنورة الجينز التي أعادتها من مواسم قديمة لذا يمكن أن تكوني ملهمة.

4. الليجن: إن كنتِ من عاشقات الليجن فلا تترددي في اعتماده، خاصة الجلدي منه أو المزركش، ونسقي معه أحذية الكعب العالي للإطلالات الرسمية، أو الأخفاف والأحذية المريحة حين تقصدين الجيم.

5. حين ترتدين السروال الجينز الكلاسيكي أضيفي إليه بعض المرح بالسلاسل والقلائد المتدلية من عنقك، بيلا لا تخشى من وضع طبقات المجوهرات والقلائد على الإطلاق، خاصة في إطلالة بسيطة من سروال جينز وتوب بلون حيادي وسترة سوداء.

في ذات الوقت القليل هو الكثير في إطلالتك، فالأمر يعتمد على مزاجك وعلى الألوان التي ترتدينها، يمكنك حذف كل الإكسسوارات من إطلالتك والإبقاء على واحد فقط.

6. الأسود والأبيض هما اللونان الأزليان والأكثر جمالًا في كل الأوقات، يمكنك اعتماد إطلالة بيضاء بالكامل مع إكسسوارات من زوج حذاء وحقيبة سوداء والعكس صحيح، الأهم ركزي على القصة وتصميم القطعة التي تليق بجسدك أكثر.

7. حين تشعرين برغبة في الاكتساء الكامل باللون الأسود، ننصحك بإحضار لون مشرق جريء من درجات النيون، أو قطعة ملونة، المهم أن تضيفي بعض المرح إلى اللون الأسود الممل.

8. انتقلي من فصل الصيف إلى فصل الخريف بإضافة سترة بومبر خفيفة ذات أسلوب رياضي كاجوال وفاخر.

9. لا تخافي من ارتداء الدانتيل والقماش المخرم الأنثوي لأي مناسبة، وارتداء الأقمشة الناعمة والرقيقة وحتى الشفافة منها.