كشفت تقارير جديدة عن عدد من الصور المسربة لساعة HTC الجديدة التى تعرف بـ Halfbreak حيث قام أحد المستخدمين بنشرها عبر شبكة التواصل الاجتماعية الصينية "ويبو".
ووفقًا لما نشره موقع GSM فيظهر فى الجزء الخلفى من الساعة شعار HTC إضافة إلى شعار شركة Under Armour الرياضية الأمريكية، لكن لا يوجد مزيد من التفاصيل حول هذا الأمر، لكن يمكن تفسيره بأن الساعة الذكية ربما قد تكون متوافقة مع خدمات اللياقة الخاصة بالشركة الأمريكية، كما كشفت بعض التقارير أيضا أن الساعة الذكية تضم بداخلها مستشعر لضربات القلب، بالإضافة إلى أنها تعمل بنظام التشغيل أندرويد ويير، على عكس الشائعات السابقة التى نفت مثل هذا الأمر.
وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية، فلم تكشف الشائعات عن الكثير من المواصفات الداخلية للساعة الجديدة، ولكن من المعروف أنها تأتى بدقة عرض 360× 360 بكسل، إلا أن HTC لم تحدد حتى الآن موعد إطلاقها أو حتى سعرها حتى الآن.
الجدير بالذكر أن هناك العديد من التسريبات منذ أكثر من عامين حول تطوير شركة HTC لساعة ذكية جديدة من شأنها ان تغيير مفهوم الساعات الذكية فى العالم، وهو الأمر الذى وصفه الرئيس التنفيذى للشركة قائلا إنها "ستقلب الصناعة رأسًا على عقب".