شهد اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الاثنين ، ملتقى التوظيف الثاني بمطوبس ، بحضور ممثلى الشركات الخاصة المحلية والعربية لتوظيف 5 آلاف شاب بالقطاع الخاص .

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ ، إن ملتقى التوظيف للشباب يستهدف تقديم فرص عمل إلى 5 آلاف شاب فى مختلف مجالات العمل لجميع التخصصات ، حيث تتنوع الوظائف المتاحة بين مجال الهندسة والتسويق والبرمجة والوظائف الإدارية شاملة المؤهلات العليا والمتوسطة وغير الحاصلين على المؤهلات .

وأضاف محافظ كفرالشيخ ، أن مدة الملتقى يوم واحد فقط لتوفير فرصة لالتقاء طالبي فرص العمل والشركات، حيث يشارك فيه أكثر من 20 شركة ما بين شركات إقليمية ومحلية ، من حديثي التخرج ، لافتًا إلى أن الملتقى يهدف إلى إيجاد حلقة وصل بين الشباب الباحث عن فرصة عمل وبين الشركات في سوق العمل.

و استعرض محافظ كفرالشيخ خلال اللقاء أهم المشروعات القومية التي تتم على أرض المحافظة منها مشروع الاستزراع السمكي، ومحطة كهرباء البرلس العملاقة ، ومشروع بركة غليون ، ومنطقة مطوبس الصناعية ، والمدينة السكنية الجديدة بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية بالساحل الشمالي للمحافظة .

جاء ذلك بحضور العقيد إبراهيم عيسى المستشار العسكرى ، والمهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة مطوبس ، محمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة ، والمهندس رمضان عثمان وكيل وزارة القوى العاملة ، وعدد من القيادات التنفيذية.