أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الاثنين، مرانه الأخير بقيادة المدرب فان مارفيك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة؛ استعدادًا للقاء نظيره الإماراتي غدًا ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا.
كما أجرى منتخب الإمارات كذلك مرانه الأخير بقيادة المدرب مهدي علي وحضور جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري المرافق للمنتخب استعدادًا للقاء.

وقال فان مارفيك - في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المران - “سندخل مباراة الإمارات وكل فريق يسعى لحسم بطاقة التأهل إلى المونديال وستكون المباراة مثيرة وفارق النقطة سيزيد الأمور إثارة”، مضيفًا نتطلع في مباراة الغد أمام منتخب الإمارات للفوز خاصة في ظل الحضور الكبير للجماهير، مؤكدًا أن لديه طريقة جديدة لمواجهة الإمارات.
من جهته، أكد مهدي علي مدرب منتخب الإمارات - خلال المؤتمر الصحفي - جاهزية اللاعبين لخوض المباراة، وأوضح أن هذه المباراة مهمة للفريقين خصوصًا أنها تحدد ملامح الدور الأول من المجموعة، متمنيًا أن ترتقي المباراة لمستوى الفريقين وما قدموه خلال الفترة السابقة.
وقال “نحن جاهزون للمباراة، والمنتخب السعودي معروف بتاريخه وحضوره الأسيوي وقدم مباريات جيدة خصوصًا أمام استراليا وحظوظ المجموعة متساوية لكل الفرق الأربعة التي بالصدارة، موضحًا غياب عدد من اللاعبين مثل ماجد حسن ومحمد أحمد وخالد عيسى وعلي خصيف بسبب الإصابة، مؤكدًا ثقته في البدلاء.
ومن المقرر أن يقود لقاء الغد طاقم تحكيمي من كوريا الجنوبية حيث سيدير المباراة حكم الساحة الكوري كيم يونج هيوك، ومساعده الأول الحكم يون كوانج يول، والحكم الثاني كيم يونج ها ، بالإضافة إلى كيم داي يونج “حكم رابع” .