نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 10 / 10 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها، سفر هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة إلى سويسرا غدًا لحضور اجتماعات الفيفا، وتأجيل اجتماع رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الذى كان مقررا انعقاده اليوم.
يغادر القاهرة غداً الثلاثاء ، هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة متجهها إلى سويسرا لحضور اجتماعات الاتحاد الدولى لكرة القدم بصفته عضواً فى المكتب التنفيذى للفيفا.
تأجل لقاء المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، والذى كان مقررا عقده اليوم بسبب تواجد الأول فى مهام خارج القاهرة .
وافق شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، على الاقتراح المقدم من خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بزيادة مكافأة تكريم فريق الكرة الطائرة جلوس.
حددت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب ، الوفد المقرر أن يشارك فى حفل التكريم الذى تقيمه رئاسة الجمهورية بعد غد الاربعاء للابطال الاوليمبيين والبارالمبيين .
يواصل مجلس إدارة اتحاد الكرة التشاور مع عصام عبد الفتاح عضو الجبلاية للوصول إلى اسم الشخص الذى سيتولى رئاسة لجنة الحكام خلفا لجمال الغندور.
أكد خالد كامل رئيس لجنة مسابقات دورى القسم الثانى، أنه تم الاتفاق رسميا على انطلاق دورى القسم الثانى يوم 17 أكتوبر الجارى.
وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على استضافة استاد القاهرة لمباريات إف سى مصر و سيراميكا بدورى القسم الثانى المقرر انطلاقه 17 أكتوبر من الشهر الجارى.
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه يسعى بقوة لحضور 60 ألف متفرج على الأقل فى نهائى أفريقيا الذى سيجمع فريقه الأبيض مع صن داونز الجنوب أفريقى، والمقرر له 23 أكتوبر المقبل ببرج العرب .
فازفريق الكرة بالأهلي على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف نظيفة في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الأهلي لمواجهة الداخلية في الجولة الرابعة.
يحصل لاعبو منتخب مصر على 10 آلاف جنيه مكافأة الفوز على الكونغو 2 / 1 فى المباراة التى أقيمت أمس، الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.