تقدم إضافة Devknox للمطورين تجربة فعالة لاكتشاف الأخطاء الأمنية وحلها أثناء كتابة التعليمات البرمجية ما يتيح للمطورين بناء تطبيقات قوية وآمنة.
وتعمل الإضافة مع منصة أندرويد استوديو Android Studio الشهيرة والتي تتيح للمطورين كتابة الشيفرة المصدرية لتطبيقات “أندرويد”، كما تدعم الإضافة أيضاً بيئة التطوير إنتيليج إيديا IntelliJ IDEA الخاصة ببرمجة الجافا.
وتستخدم الإضافة طريقة عمل مرنة وذكية تتيح للمطورين معالجة المشاكل الأمنية البرمجية من خلال خاصية التصحيح التلقائي للأخطاء، حسب “البوابة العربية للأخبار التقنية”.
بعد تثبيت الإضافة على إحدى البيئات السابقة فإنها ستقوم بتسليط الضوء على الأخطاء الأمنية بحيث يمكن للمطور الانتباه لها فوراً، ومن ثم يُمكن معالجة الخطأ عن طريق الاقتراحات السريعة المتوفرة والتي يتم تقديمها بالاعتماد على صلب التعليمات البرمجية التي قام المطور بكتابتها وذلك بفضل المزايا الذكية التي تتمتع بها الإضافة.
وتتميز الإضافة بدعمها للتحديثات الأمنية باستمرار وذلك عبر إضافة إصلاحات لبعض المشاكل الأمنية المكتشفة مؤخراً والمحافظة على آخر المتطلبات والمعايير الأمنية المتوافق عليها عالمياً، أخيراً، يُمكنكم تنزيل الإضافة مجاناً ومطالعة التعليمات اللازمة للاستخدام من خلال زيارة الموقع الرسمي.