أكد أحمد مطاوع منسق قائمة "في حب مصر" للمحليات بعين شمس، أن القائمة ستنظم ندوة دينية تستضيف فيها الدكتور مبروك عطية الداعية الإسلامي ورئيس قسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر وذلك خلال الأيام القادمة.

وأوضح مطاوع أن الندوة تأتى ضمن اهتمامات القائمة بتوعية المواطنين وتثقيفهم من جميع الاتجاهات، والاستعانة بمتخصصين في كافة العلوم والثقافات، خاصة الناحية الدينية لتوضيح المفاهيم الصحيحة عن الإسلام، والتي تستقي من علماء الوسط البعيدين عن المغالاة .

وأكد مطاوع أن القائمة تكثف من تحركاتها خلال الفترة الماضية لاختيار عناصر للترشح بالمحليات، مشيرا إلى أن القائمة تدقق في ترشيحاتها لاختيار الكفاءات التى تستطيع إحداث نقلة كبيرة في انتخابات المحليات، والتي تمتلك سيرا ذاتية قوية تستطيع من خلالها تقديم خدمات للمواطنين، وتستطيع خوض معركة انتخابية قوية في ماراثون المحليات.

وأضاف أحمد مطاوع أن هناك أكثر من شخصية يتم المفاضلة بينها على أسس ومعايير تحكمها الخبرة، ووجه مطاوع الدعوة لأي شخص يجد في نفس الإمكانيات والخبرات ما يؤهله لخوض منافسات انتخابات المحليات يتقدم للانضمام للقائمة.

من جانبه أكد الدكتور جمال عبد العزيز منسق التنظيم، أن قائمة في حب مصر تعمل فى المقام الأول على خدمة المواطنين على كافة الأصعدة من خلال التواصل مع كافة الفئات بجميع الأنشطة؛ للتعرف علي كافة الاحتياجات التى تمس المواطن البسيط وخاصة الناحية الخدمية.

وقال أيمن أبو عيسى عضو هيئة المكتب بالقاهرة، إن القائمة لديها خطة عمل قوية للمرحلة المقبلة من خلال عقد المؤتمرات واللقاءات والجولات بمختلف الأحياء ورصد مشاكل المواطنين على أرض الواقع والعمل على حلها بشكل سريع .

ويضم مكتب القائمة بعين شمس بجانب كل من " المستشار أحمد بسيونى محمد عبد الرحمن وعادل أحمد محمود وصبري بسيونى وسالي خلف ومى جمال خليل .

وتابع أن القائمة ستخوض انتخابات المحليات بكل المستويات، وستبدأ في اختيار مرشحيها ممن تقدموا لها قريبا، وعدد المتقدمين زاد عن العدد السابق الذي كان 13 ألف متقدم جديد يرغبون في خوض الانتخابات باسم القائمة.