هاجم المدافع الألمانى هولجر بادشتوبر لاعب فريق بايرن ميونخ، المدير الفنى السابق للبافارى "بيب جوارديولا" والمدير الفنى الحالى لمانشستر سيتى، ووصف طريقته فى معاملة اللاعبين بالسيئة بالمقارنة مع الإيطالى كارلو انشيلوتى المدير الفنى الحالى للفريق الألمانى.
بادشتوبر يهاجم جوارديولا بسبب شعوره بالوحدة
وعلى الرغم من أن بادشتوبر قضى وقتا طويلا من فترة جوارديولا مع البايرن مصاباً، ورغم أن بيب وصف بادشتوبر من قبل بأنه واحد من أفضل المدافعين فى العالم، إلا أن صاحب الـ27 عاماً وحسب تصريحاته لشبكة "سكاى" الألمانية، أكد أنه شعر بالوحدة وأنه متروك خلال الفترة التى تولى فيها المدير الفنى الإسبانى القيادة الفنية.
حيث قال:" مدربنا الحالى يحب تبادل الأفكار مع اللاعبين، لذلك فإن المحادثات تكون متبادلة معه"، ورغم أن بادشتوبر لم يلعب بعد تحت قيادة أنشيلوتى بسبب الإصابة إلا انه قال أنه على الأقل يتحدث مع المدرب، وأضاف قائلاً:" التحدث مع المدرب أمر جيد، بينما مع بيب فالأمر مختلف، عندما تريد التحدث معه يجب أن تقترب منه و تسعى جاهداً لأن يرد عليك، من الجيد أن تشعر ان المدرب يهتم بك ويتحدث معك".
مدرب البرازيل السابق يصف جوارديولا بالبارع تسويقيا
هاجم واندرلى لوكسبورجو مدرب منتخب البرازيل السابق، بيب جوارديولا المدير الفنى الحالى لمانشستر سيتى والسابق لبايرن ميونخ الألمانى، ووصفه بأن قدراته التسويقية أعلى من قدراته كمدرب.
وحسب تصريحاته لقناة "فوكس سبورتس" العالمية، أكد واندرلى أن سمعة جوارديولا جاءت من تدريبه للفرق الكبيرة والجاهزة فقط، مثل برشلونة وبايرن ميونخ، إلا أن كارلو انشيلوتى المدير الفنى الحالى للبافارى يملك قدرات تدريبية أعلى منه لكنه ليس جيداً فى التسويق لنفسه من مثل المدير الفنى الإسبانى.