هاجم مسلحان سائق سيارة نقل محملة بصناديق مياه غازية، وأطلق أحدهما النار عليه لمحاولة سرقته بالإكراه، وأصيب برش خرطوش، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهمين.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اخطارا من مستشفى أم المصريين، يفيد باستقبالها سائق يدعى محمد. ب.ر 29 سنة، مصاب برش خرطوش بجميع أنحاء الجسم، فأمر بإجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناه.

وانتقلت قوة للمستشفى، وبسؤال المصاب، قال إنه أثناء سيرة بسيارة نقل تحمل لوحات (س ه 8532) محملة بصناديق مياه غازيه، اعترضت طريقة سيارة تحمل لوحات (م ج ر 947) يستقلها شخصين أحدهما كان يعمل تباع معه، وأطلق عليه النار من فرد خرطوش في محاولة لسرقته.

وتوصلت التحريات بإشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول لأمن الجيزة، وبقيادة العقيد علاء فتحي مفتش مباحث غرب الجيزة، إلى أن مرتكبا الواقعة كل من إسلام. م. ص 20 سنة "سائق"، ومحمد. خ. ع 20 سنة تباع "نجار".

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث الطالبية، من إلقاء القبض على المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة، وارشدا عن السيارة المستخدمة في إرتكاب الجريمة، والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.