اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية اليوم في بيان لها انه سيتم في صباح يوم الأربعاء الموافق 12 / 10 /2016 وبدءًا من الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساء ولمدة "12 ساعة " إيقاف محطة مياه الشرب المرشحة "شعفورة" بمركز الحسينية.

وذلك لوجود أعمال تطهير بالخزان الأرضي وبيارة المرشحة بالإضافة إلى إجراء صيانة لمحبس عدم الرجوع بالبيارة الرئيسية داخل المحطة تحت إشراف فريق من مهندسي وكيميائي الفرع.

واضاف الشركة في بيانها انه سيترتب على ذلك ضغف وانقطاع المياه عن مدينة الحسينية وقرى الوحدة المحلية بقصاصين الشرق وقرى الوحدة المحلية بسعود وقرى الوحدة المحلية بالضواهرية وقرى الوحدة المحلية بمنشأة أبو عمر.

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات العامة والخاصة وجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال اللازمة وتأسف الشركة عن هذا الإنقطاع الجبري الخارج عن إرادة الشركة.

ووجهت إدارة الأزمات لإتخاذ اللازم واخطار رئيس مدينة الحسينية وأصحاب المخابز والأهالي والمستشفيات العامة والمدارس والمساجد عن طريق سيارات بميكروفونات لتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة.