بالشراكة مع المركز الكندي للعناية بالقلب- فرع مصر ومستشفيات أندلسية، استضاف كل من سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية حملة التوعية الصحية الإقليمية التي تنظمها شركة ماجد الفطيم تحت عنوان «اضبطي إيقاع قلبك» على مدار يومي 25 و26 سبتمبر، و28 و29 سبتمبر في مركزي التسوق على التوالي.

وتهدف الحملة للتوعية بأمراض القلب والأوعية الدموية، مع تشجيع السيدات على ممارسة التمارين الرياضية والتعريف بأثرها الإيجابي على الصحة. وقد اتاحت الحملة للزائرات فرصة إجراء فحوصات مجانية وقائية للاطمئنان على صحة القلب والأوعية الدموية، حيث شملت الفحوصات قياس ضغط الدم ومستويات السكر بالدم ومؤشر كتلة الجسم. وقد تم تخصيص أماكن داخل مركزي التسوق لاستضافة أطباء متخصصين من أجل الإشراف على الاختبارات الصحية المجانية والفحص الطبي اللازم للسيدات.

وأوضح عبد الله النقراشي، الرئيس الإقليمي لشركة ماجد الفطيم العقارية بمصر، على تلك الحملة بقوله: “تمتد علاقة كل من سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية بالمجتمعات التي يعملان بها لأبعد من تقديمهما تجربة تسوق وترفية غير مسبوقة. إنّ الترويج لمفاهيم الصحة والعافية يُعد من صميم سياسة الاستدامة التي تطبقها ماجد الفطيم. وتماشياً مع رؤية الشركة لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يسرنا إطلاق حملة التوعية الصحية «اضبطي إيقاع قلبك» في مصر لنشر الوعي بأهمية الحفاظ على الصحة من خلال تخصيص أماكن في مراكز التسوق التابعة لنا، والتي يزورها الملايين على مدار العام.”

وقد شارك في حملة هذا العام كل من البطلة المصرية في الوثب العالي بسنت مسعد هركي في سيتي سنتر معادي، وفريق السيدات بنادي الدراجات البخارية السكندري (Alexandria Scooter Riders Club) في سيتي سنتر الإسكندرية، بالإضافة إلى إجمالي 2,500 زائرة في المركزين. الجدير بالذكر أنّ حملة التوعية الصحية الإقليمية «اضبطي إيقاع قلبك» استقبلت العام الماضي أكثر من 8000 سيدة. وقد تم تنظيم حملة هذا العام في 19 مركز تسوق تابع لماجد الفطيم في كل من مصر والإمارات العربية المتحدة والبحرين ولبنان وعُمان.