ضبطت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم 8 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية من بينهم 4 من مشايخ وأعضاء الطرق الصوفية حال اجتماعهم داخل إحدي الزوايا بعزبة المصطفية بدائرة مركز المحلة لاتهامهم بالتحريض على الشغب والعنف وتكوين خلية إرهابية نوعية تستهدف تكدير الأمن العام وترويع حياة الموطنين والدعوة الى الخروج فى مسيرات وسلاسل بشرية معارضة للنظام.

تلقي اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع ضباط قطاع جهاز الأمن الوطني تحت اشراف اللواء علاء عبد المعطي مدير قطاع الجهاز وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط 8 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية وبحوزتهم ووثائق تخطط للخروج على النظام الحالي منشورات ومطبوعات ورقية تحرض على الشغب والعنف.

وتم ضبط كافة المتهمين واقتيادهم لاستجوابهم بمقر فرع جهاز الأمن الوطني بطنطا والتحقيق معهم فى كافة الاتهامات الموجهة اليهم وحررت المحاضر وباشرت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقرر وكيل وزارة الأوقاف الدكتور خليفة الصغير التحقيق فى الواقعة وإحالة المخالفين داخل الزاوية للتحقيق وايقافهم عن العمل لحين انتهاء اجراءات التحقيق.