كشفت أحدث تقارير منظمة IDC العالمية أن العالم الرقمي يتضاعف حجمه كل عامين ولذلك تعمل الشركات على ايجاد حلول لإدارة وإتاحة المعلومات من خلال الأوراق المطبوعة او المستندات الرقمية. واستجابة منها لهذه التحديات المتزايدة التي تواجهها العديد من المؤسسات التي تتعامل مع كميات كبيرة من المستندات يومياً، ولتوفير أعلى مستويات السرعة والكفاءة في إنجاز الأعمال أعلنت زيروكس عن إطلاقها DocuMate 6440 والتي تعد واحدة من أسرع الماسحات الضوئية وأكثرهم سهولة من حيث الاستخدام في فئتها.

وتتميز تلك الماسحة الصغيرة الجديدة بالعديد من السمات المبتكرة للتعامل مع جميع المستندات المختلفة من ضمنها برنامج متكامل لتحسين الصور وذلك مع سرعة مسح ضوئي تصل إلى مسح 60 ورقة ملونة مزدوجة الأوجه في الدقيقة الواحدة ليكون بذلك أسرع من الجهاز السابق له بنسبة %33– مع الحفاظ على جودة الصورة. لذا تعمل زيروكس على مساعدة تلك الشركات لخوض هذا التحدي ومواكبة كل ما هو جديد في تلك الصناعة.

ومن ناحية أخرى، فإن الماسحة الضوئية الجديدة DocuMate 6440 مزودة بتكنولوجيا Visioneer One Touch وهي شركة رائدة في مجال المسح الآلي وحلول إدارة المستندات، لتقوم بعملية المسح الفوري للمستندات إلى أي تطبيق أو ملف أو جهاز من خلال لمسة واحدة. كما تتميز هذه الماسحة بالأداء العالي حيث أنها معززة بالعديد من التقنيات المبتكرة ومن ضمنها برنامج Acuity لتحسين جودة الصور، الذي يحسن الصور أوتوماتيكيا فيتم مسح كل مستند بالكامل في صورة ملف PDF قابل للبحث عنه والذي يمكن ارساله إلى البريد الالكتروني أو التطبيق الإلكتروني الخاص بشركة العميل.علاوة على ذلك، يمكن مسح البطاقات البلاستيكية والبطاقات التأمينية والمستندات الورقية سريعًا من خلال مغذي المستندات الآلي والذي تصل سعته إلى 80 صفحة.

وقد صرح والت ثينفين - الرئيس التنفيذي لشركة Visioneer Inc، التي تنتج وتسوق فئه الماسحات الضوئية DocuMate من زيروكس - قائلاً “أن المؤسسات حاليا تتبنى التحول الرقمي، لذا يعد نشر التكنولوجيا المناسبة أمرًا هامًا، وخصوصا في الخطوة الأولى المتعلقة بالانتقال من المستندات الورقية إلى المستندات الرقمية”. وأضاف “انه تم تزويد الماسحة الضوئية DocuMate 6440 الجديدة من زيروكس بخصائص لتحسين كفاءتها وتغيير طريقة المؤسسات في تحليل وإدارة المعلومات الهامة الخاصة بالأعمال والشركات”.

ومن جهته، صرح وائل صدقي، مدير عام التسويق بشركة زيروكس مصر قائلا: “تحتاج الشركات من مختلف الأحجام إلى طريقة بسيطة وسهلة للحصول على نسخ رقمية والتكيف مع البيئة الرقمية المتطورة، واستجابة منها لهذه التحديات المتزايدة فقد قامت زيروكس بتصميم الماسحة الضوئية DocuMate 6440 الجديدة والأسرع في فئتها بتكنولوجيا مبتكرة لتتيح للأفراد تنفيذ المهام المعقدة بكل سهولة، كما أنها مثالية لجميع المؤسسات التي تحتاج إلى إجراء مهام المسح الضوئي بشكل مكثف وسريع و امن”